كركي يكرّم وزيري مصر وفلسطين ومدير عام منظّمة العمل العربية

 صدر عن مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضما ن الاجتماعي ما يلي :

 

بعد انقطاع عامين عن الانعقاد حضوريًّا بسبب انتشار جائحة كورونا، أقيمت فعاليّات الندوة القومية حول تطوير أنظمة الضمان الاجتماعي وتوسعة الشمول بتنظيم من الجمعية العربية للضمان الاجتماعي بالتعاون مع منظّمة العمل العربيّة – إدارة الحماية الاجتماعية في العاصمة المصرية وذلك يومي 12 و13 كانون الأول 2021.

وفي لفتة كريمة من الجمعية العربية للضمان الاجتماعي ممثّلة بشخص رئيس المكتب التنفيذي – مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في الجمهورية اللبنانية  الدكتور محمد كركي ،  تمّ تكريم وزير التنمية الاجتماعية في دولة فلسطين الدكتور أحمد مجدلاني  وتقديم  درع الجمعية له تقديراً لاسهاماته الكبيرة وجهوده المتواصلة في جميع المواقع التي تقلّدها في دولة فلسطين الشقيقة، ولدعمه الدائم للجمعية والحرص على نجاح عملها منذ تأسيسها ومشاركته في معظم نشاطاتها.

كما قدّم الدكتور كركي درع الجمعية الى معالي وزير التضامن الاجتماعي في جمهورية مصر العربية معالي الوزيرة نيفين القبّاج، التي ورغم كثرة انشغالاتها وبرنامج عملها المزدحم، أولت هذا الحفل الكريم اهتماماً خاصاً وأغنته بحضورها مشاركةً وحضوراً، وتسليطها الضوء على أهمّ الأعمال التي تقوم بها من أجل تعزيز الحماية الاجتماعية في جمهورية مصر العربية.

 وبعد الشكر والامتنان لمعالي مدير عام منظمة العمل العربية الأستاذ فايز علي المطيري، تسلّم المستشار إسلام سناء ممثلاً عنه درع الجمعية من د. كركي تقديراً للدور الذي يلعبه مدير عام المنظّمة في التنسيق بين أطراف الانتاج الثلاث ومؤسسات الضمان الاجتماعي والدعم الدائم والمتواصل لجميع أعمال

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم السبت 20 نيسان 2024

  / في “النهار”: “لا هدنة ووقف نار في غزة… ومع لبنان… فرنسا لميقاتي: دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *