كركي في جولة تفقّدية لمكتب الضمان والمستشفى الحكومي في جزّين

 

 

 اصدرت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ما يلي :

من باب أيلائه أهميّة خاصّة للتواصل مع المستخدمين والمضمونين على حدّ سواء، قام مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي  الدكتور محمد كركي بزيارة مكتب جزين المحلّي، وكان في استقباله رئيس المكتب السيد جان صليبا والطبيب المراقب  د. ريمون عون والمستخدمين.

وفي خلال هذه الزيارة، اطّلع د. كركي عن قرب على أحوال المستخدمين الذين أثبتوا وفاءهم وتفانيهم من أجل هذه المؤسسة الوطنية الجامعة، لاسيّما لناحية عدم تأخرهم عن الحضور الى مركزعملهم بالرغم من اشتداد أزمة المحروقات والبنزين والتي تعدّ ضرورة حيوية خاصّة للمكاتب خارج بيروت إذ النقل العام شبه معدوم وينتقلون بآلياتهم الخاصة. كما نوّه المدير العام بجهود رئيس مكتب جزين السيد جان صليبا على حسن إدارته لشؤون المكتب وكذلك لتعاونه الكامل مع باقي المكاتب حيث أنّه يستقبل معاملات متراكمة غير تابعة لمكتب جزين لإنجازها بغية تحسين سير العمل والإسراع في دفع تقديمات المضمونين الاجتماعية والصحيّة العائدة لمختلف مكاتب الضمان. كذلك، وقف د. كركي عند آراء المضمونين واستمع لمطالبهم والخدمات التي يرغبون في تحسينها واعداً إيّاهم باتّخاذ كل القرارات والتدابير اللازمة التي تجعل مسار إنجاز معاملاتهم في الصندوق أكثر سهولة وتطوراً. وتجدر الاشارة هنا، أن مكتب جزّين يقوم بدفع المعاملات الافرادية بشكل فوري للمضمونين أو لمدّة اقصاها ثلاثة أيام، والمؤسسات الشهرية فأنها تحصّل شهرياً تقديمات أجرائها الصحية والاجتماعية.  وقد لاقت هذه الزيارة إستحسان وقبول رئيس المكتب والمستخدمين وشكروا المدير العام على هذه الالتفاتة في هذه الظروف الصعبة الت تمرّ بها البلاد.

استكمل د. كركي جولته التفقدية في المنطقة وقام بزيارة مستشفى جزين الحكومي حيث كان في استقباله مدير المشتشفى الدكتور شربل مسعد حيث عرض عليه أبرز أعمال واحتياجات المستشفى، لاسيّما في ما يتعلّق بمركز التلقيح ضد وباء كورونا وقد أثنى المدير العام على الجهود التي يبذلها طاقم المستشفى من أجل تقديم أفضل الخدمات لقضاء جزين والقرى المجاورة.

 

في إطار جولاته على مكاتب الصندوق، خصوصاً بعد ما حال وباء كورونا دون القيام بها لأكثر من سنة،

بيروت في :20 آب 2021

مديرية العلاقات العامة

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم الاربعاء 17 نيسان 2024

جو اليوم  يتأثر لبنان اعتباراً من اليوم  برياح خماسينية حارة وجافة ومغبرة،  مصدرها مصر وشبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *