فيلودين ليدار تعلن قمة افتراضيّة مجانيّة تحت عنوان ’نساء صانعات للتحوّلات الثوريّة يدفعن مستقبل القيادة الذاتيّة‘

فيلودين ليدار تعلن قمة افتراضيّة مجانيّة تحت عنوان ’نساء صانعات للتحوّلات الثوريّة يدفعن مستقبل القيادة الذاتيّة‘

في 25 مارس، تناقش مسؤولات تنفيذيات ومهندسات من أعلى مستوى مستقبل تكنولوجيا المركبات الذاتيّة القيادة ودور المرأة في هذا القطاع

سان خوسيه، كاليفورنيا – الخميس 4 مارس 2021

)بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة “فيلودين ليدار” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن قمة ’نساء صانعات للتحوّلات الثوريّة يدفعن مستقبل القيادة الذاتيّة‘ والتي تضم مسؤولات تنفيذيات ومهندسات بارزات سيناقشن مستقبل تكنولوجيا المركبات الذاتيّة القيادة والدور الحاسم للمرأة في جعل ذلك ممكناً. وستكون ديبي دينجيل، العضو في الكونجرس عن مقاطعة ميشيغان الـ12، ولورا ميجور، الرئيسة التنفيذيّة للشؤون التقنيّة في شركة “موشونال”، المتحدّثتين الرئيسيّتين المميّزتين. وستتناول القمة التأثير الإيجابي لترقية النساء إلى مراكز القوة في قطاع المركبات الذاتيّة القيادة وأهميّة دعم الفتيات من خلال برامج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM).

وتنعقد القمة في 25 مارس من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً بالتوقيت الصيفي الباسيفيكي، في حدثٍ افتراضيّ مجانيّ يجري عبر منصّة مؤتمرات متطوّرة. للمزيد من المعلومات وللتسجيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: نساء صانعات للتحولات الثوريّة يدفعن مستقبل القيادة الذاتيّة.

وقد شقّ قطاع المركبات الذاتيّة القيادة طريقه بقوّةٍ لتغيير نسيج البنية التحتيّة العالميّة والمجتمع. ومع ذلك، فإن حضور المرأة في قطاع السيارات لا يزال ضعيفاً للغاية – ولا سيّما في الأدوار التنفيذيّة والهندسيّة. ومع كون النساء يشكّلن 20 في المائة فقط من عديد طلاب الهندسة في الكليات الجامعيّة، فمن الضروري تثقيف وإلهام الأجيال الحاليّة والمقبلة من النساء في هذه المجالات.

وتتولى سيليكا تالبوت الإشراف على الحدث، وهي أستاذة محاضرة في الجامعة الأمريكيّة عملت سابقاً مستشارةً أولى لمدير وزارة النقل الأمريكيّة ولمدير الإدارة الفيدراليّة لسلامة الناقلات الآليّة.

وقد صُمّمت جلسات القمة التي يديرها خبراء بهدف التثقيف والإلهام وتقديم رؤى قابلة للتنفيذ. فبالإضافة إلى الكلمات الرئيسيّة، يتضمن جدول الأعمال دردشاتٍ وجلساتٍ جانبيّة غير رسميّة. وتضمّ هذه المحادثات المسؤولة التنفيذيّة الرائدة في المجال التقني، كلير ديلوناي، وهي نائبة الرئيس للشؤون الهندسيّة في “إنفيديا”. وتدير الدردشة ليزلي جيه ألين، محررة الأخبار في “أوتوموتيف نيوز”، حيث تشرف على تغطية الصحيفة لتنقيّات التنقّل الجديدة.

وتضم الجلسات مجموعة متنوعة من أقوى الشخصيات النسائيّة اللواتي سيشاركن خبراتهن وحكمتهن، ويمثّلن شركة “أبتيف”، ومركز “بيركلي هاس” للمساواة والنوع الاجتماعي والقيادة، ولجنة مستقبل التنقليّة، ومختبر “لورانس بيركلي” الوطني، و”ماي موبيليتي”، و”نيسان” أمريكا الشماليّة، و”إنفيديا”، و”ستير”، و”تويوتا” أمريكا الشماليّة، و “فيلودين ليدار”، و”زوكس”.

أما جلسات النقاش فتحمل العناوين التاليّة:

’النساء الصانعات للتحولات الثورية في مقعد القيادة‘، برعاية “شركاء من أجل التثقيف في مجال المركبات الذاتيّة القيادة”

’منظور المهندسة بشأن خوض مستقبل تكنولوجيا المركبات الذاتيّة القيادة‘، برعاية “إس إيه إي إنترناشونال”

’العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) كنقطة انطلاق حاسمة للتمثيل المتساوي في تقنيّة المركبات الذاتيّة القيادة‘، برعاية مختبر “بيركلي”

’القضاء على التحيّز الخفي في القيادة الذاتيّة وما بعدها‘، برعاية “وومن إن أوتونومي”

وقالت سالي فريكمان، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في “فيلودين ليدار”: “يتطور قطاع المركبات الذاتيّة القيادة بسرعة، والتمثيل أمرٌ بالغ الأهميّة. لحسن الحظ، بمقدورنا جميعاً أن نلعب دوراً في تحديد الشكل الذي سيبدو عليه عالم المركبات الذاتيّة القيادة بحيث يعكس ويفيد مجتمعنا ككلّ”. وختمت بالقول: “تعَدّ القمة حدثاً على الجميع أن يحضره، حيث يمكننا جميعاً التعلّم من رائدات الفكر في قطاعَي السيارات والتكنولوجيا”.

عن mcg

شاهد أيضاً

جلسة حوارية في الـ AUB حول التمكين الاقتصادي للمرأة في القطاع الصناعي في لبنان

أقام مركز المرأة في إدارة الأعمال، في كليّة سليمان العُلَيَّان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *