غلوب مد تعقد مؤتمرها التنفيذي الاول لعام ٢٠٢٢ في بيروت

عقدت غلوب مد، مجموعة الشركات الرّائدة في إدارة منافع الرعاية الصحيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، النسخة الـ14 لمؤتمرها التنفيذيّ الأول لهذا العام في فندق موفنبيك في لبنان على مدى يومين خلال شهر أيار (مايو) لعام 2022، بحضور مجلس الإدارة والمدراء العامين لشركات المجموعة الاثني عشر والفريق التنفيذي من مختلف الشركات.

شدّد المؤتمر على أبرز الخطط الإستراتيجيّة التي تهم مجموعة شركات غلوب مد . كما شكّل الحدث فرصة لمناقشة أبرز الفرص والإنجازات والأداء العام لمختلف شركات المجموعة.

كذلك تم وضع خطط إستراتيجية رئيسيّة تشمل مواصلة غلوب مد مسارها في مجال التحوّل الرقمي، والذي يتمحور حول نظام Genix لادارة منافع الرعاية الصحيّة المستند إلى تقنيات وبوابات الكترونية حديثة ومتطورة تؤمن خدمات مميزة  للهيئات الضامنة المتعاقدة مع غلوب مد والمؤمّنين لديهم ومقدّمي خدمات الرعاية الصحيّة وغيرهم. وجرى عرض للخدمات الصحيّة عن بعد Telehealth التي ستعتمدها غلوب مد والتي تهدّف لتعزيز حلول غلوب مد وأدواتها الرقميّة الموضوعة في خدمة العملاء المؤمّنين.

وقد تمت مناقشة مواضيع رئيسية أخرى بما في ذلك الإتجاهات التكنولوجيّة الجديدة في مجال التأمين فضلاً عن جهود غلوب مد المستمرة في مجال الإمتثال لقواعد النظام الاوروبي العام لحماية البيانات وقوانين حماية المعلومات والبيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقي

عن mcg

شاهد أيضاً

دبي في المرتبة 28 في قائمة المدن التي تحتضن أكثر عدد من المليارديرات بالعالم في قائمة هورون

احتلت دبي المرتبة 28 في قائمة المدن التي تحتضن أكثر عدد من المليارديرات بالعالم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *