“غلوب مد” تطلق النسخة الجديدة لتطبيق “غلوبمد فت” بتصميم ومزايا متطورة ورائدة

طرحت شركة غلوب مد، المجموعة الرائدة في إدارة منافع ومطالبات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، النسخة الجديدة  المطوّرة لتطبيق ” غلوبمد فت” GlobeMed FIT للهواتف الذكية. تتمتع النسخة المطوّرة للتطبيق بخصائص حديثة من أجل  تلبية احتياجات المؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة  مع غلوب مد بشكل أفضل. من خلال التصميم المُبتكر، يوفِّر التطبيق أداة فعالة لإدارة التأمين الصحي والعافية. وهو متاح مجاناً للجميع وللمؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة  مع غلوب مد كما لعامة الناس من خلال تحميله مجاناً على نظامي أندرويد وأي.أو.أس.

يقدّم تطبيق “غلوبمد فت” مزايا جديدة رائدة تتيح للمؤمّنين إدارة تأمينهم الصحي بكلّ سهولة. يمكن للمؤمّنين الآن إدارة تأمينهم وتأمين أفراد العائلة الصحي من منازلهم بكلّ أمان. كذلك يوفّر لهم التطبيق خاصية جديدة لإستخدام البطاقة الإلكترونية للتحقق الفوري من أهلية الحصول على خدمات الرعاية الصحيّة لدى مقدمي خدمات الرعاية الصحيّة، وذلك بالاضافة إلى المزايا الحالية التي تشمل تقديم المطالبات وتتبّعها، وتحديد موقع أقرب مقدم خدمات رعاية صحية، والإطلاع على تفاصيل ومنافع الوثيقة التأمينية، وغيرها من المميّزات.

كما يدعم التطبيق المستخدمين في تحقيق وزنهم المنشود وتحقيق النتائج المرجوة من خلال تحفيز أهداف اللياقة البدنية والتغذية اليومية. كما يتيح للمستخدمين فرصة مراقبة إستهلاكهم اليومي للسعرات الحرارية وفق القيّم الغذائية مع تتبّع أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بكلّ مستخدم . كما يمكّنهم التطبيق من حفظ  جميع فحوصاتهم الطبية والادوية التي يتناولونها، وتعيين خاصية التذكير بمواعيد تناول الأدوية.

يتوفر تطبيق “غلوبمد فت” المتميز الآن في متناول يد كافة المستخدمين في أي وقت ومكان.

عن mcg

شاهد أيضاً

الفن الجريح من بيروت الى طرابلس”، بالتعاون مع “بنك بيمو” وبلدية طرابلس

نقر الصورة لتكبيرها رأى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى أن “التحدي الحضاري الأكبر يكمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *