عبد الصمد:دعت الى الاضاءة على الاعلام السياحي

عبد الصمد:دعت الى الاضاءة على الاعلام السياحي

غرندين : اكدت وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد، أنها تشكل صوت الإعلامي داخل مجلس الوزراء وخلال الجلسات،وقالت إنها تفضل العمل بصمت. كما طمأنت الإعلاميين إلى أن وزارة الإعلام تعمل بشكل يومي على حماية الاعلاميين والمصورين والعاملين في القطاع وتتابع الأمر مع الوزارات المعنية”،واوضحتت:”عندما تصبح المواقع الالكترونية خاضعة لقانون الاعلام، عندها تحال المخالفات الى المحاكم الخاصة بها وليس الى محاكم الجرائم الجرائم المعلوماتية.

ودعت الى وجوب الاضاءة على الاعلام السياحي والصحي والبيئي والزراعي، لاننا في حاجة لتطوير زراعتنا وصناعتنا وسياحتنا”، مشيرة الى أنه “في الاول من تموز ستعود الحركة الى مطار رفيق الحريري الدولي ونبدأ باستقبال السياح حيث علينا ان نلقي الضوء على الامور الايجابية كي نجلب السياح، لان دورالاعلام الجيد يخدم بلدنا. وقالت:”هدفنا ان يكون شعارنا لبنان اولا وبذلك نقدم خدمة وطنية في شتى المجالات”.

وأشارت الى ان وزارة الاعلام في “صدد تشكيل حاضنة اعلامية تساهم في خلق فرص عمل في موضوع الاعلام وكل ما يتعلق فيه من تشجيع وتأمين حوافز وتسهيلات و تأمين استديوهات لتأجيرها”.

كلام الوزير عبد الصمد جاء في خلال استقبالها ممثلي المواقع الالكترونية من مناطق البقاع الغربي وزحلة وبعلبك الهرمل.في حضور رئيس المجلس الوطني للاعلام عبد الهادي محفوظ

وشددت الوزيرة عبد الصمد على “أهمية التعاون”، معتبرة ان “النقد البناء يساهم في تطوير المجتمعات”.وقالت: “يجب علينا ألا نحمل البلد اكثر من طاقته، خصوصا وان اعداءنا كثر، فليس علينا ان نكون أعداء انفسنا”.

عن mcg

شاهد أيضاً

الفن الجريح من بيروت الى طرابلس”، بالتعاون مع “بنك بيمو” وبلدية طرابلس

نقر الصورة لتكبيرها رأى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى أن “التحدي الحضاري الأكبر يكمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *