“ضوّي شارعك” حتى يرجع ليلنا نهار؟

“ضوّي شارعك” حتى يرجع ليلنا نهار

مبادرة جديدة لجمعية Rebirth Beirut  تعيد النور إلى شوارع العاصمة

وسط الظلمة وسواد المشهد اللبناني، بصيص نور وأمل يبرز في العاصمة. جمعية Rebirth Beirut  تكمل تحديها للأزمات اللبنانية المتتابعة واليوم تطلق برعاية محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود وبالتعاون مع شركة Medco مبادرتها الجديدة :

“ضوّي شارعك”

والتي حملت شعار “حتى يرجع ليلنا نهار” وذلك بهدف إنارة شوارع بيروت حفاظاً على الأمن والأمان ومساهمةً بعودة الحياة تدريجياً إلى العاصمة.

رئيس الجمعية السيد كابي فرنيني قال في موقف عشية الإستعداد للنشاط: “ستساهم هذه الإنارة بتنشيط الحركة السياحية في المنطقة وستقوم الجمعية بإنارة شوارع الجميزة، باستور ومار مخايل كمرحلة أولى، وذلك يوم الأحد 22 أيار 2022 الساعة السابعة مساءً من خلال إحتفال من أمام مقرّ الجمعية في شارع الجميّزة الرئيسي.

إن إنارة شوارع بيروت سيكون بالشراكة مع القطاع الخاص والمجتمع المحلي من اصحاب مولدّات خاصة للمباني او مولدّات الأحياء السكنية.”

المبادرة اليوم يأتي استكمالاً لمبادرات Rebirth Beirut  التي شملت في السابق إضاءة عدد من الإشارات المروريّة على الطاقة الشمسيّة تحت شعار “مع كل إشارة فسحة أمل” بالإضافة لتزفيت ألف جورة بعنوان “زفّت جورة” التي ساهمت في تخفيف وطأة المعاناة على المواطن. وهي خطوة إضافية في إعادة الروح إلى المدينة التي يجب أن تبقى منارة للثقافة والفنّ والفرح والحياة.

عن mcg

شاهد أيضاً

جلسة حوارية في الـ AUB حول التمكين الاقتصادي للمرأة في القطاع الصناعي في لبنان

أقام مركز المرأة في إدارة الأعمال، في كليّة سليمان العُلَيَّان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *