حملة للوقاية من كورونا

حملة للوقاية من كورونا

 اطلقت نقابة أصحاب نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان الحملة الوطنية للتدريب على تدابير الوقاية من وباءالكورونا في المؤسسات السياحية بالتعاون مع شركة GWR Consulting

وتسعى النقابة أن تضع كل امكانياتها بخدمة قطاع السياحة في مسعى منها لدعمه ومساعدة أصحاب العمل في التحضير لمرحلة إعادة فتح مؤسساتهم.

لذلك تطلق النقابة بالتعاون مع شركة GWR Consulting حملة وطنية مجانية للقطاع السياحي، تهدف إلى تثقيف العاملين عن فيروس كورونا المستجد وتدريبهم على كيفية تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة.

فيستطيع كل صاحب عمل أن يسجل العاملين لديه في حلقة تدريب عبر الإنترنت على منصة GWR Academy. ويمكن للمتدربين أن يختاروا اللغة التي يفضلونها وعند انتهاء الحلقة التدريبية يحصل كل مشترك على شهادة إلكترونية.

كما وضعت النقابة قواعد إرشادية سيتم توزيعها على كل القطاع على أن يتبعها أصحاب المؤسسات والفريق الإداري  خلال المرحلة الأولى لتغطي المراحل الأخيرة من فتح المؤسسات.

ويهمنا أن نبعث الطمأنينة في نفوس الروّاد ونعلمهم أننا لن نوفر أي فرصة ممكنة على المستوى الوطني ليحظى كل العاملين وروّاد المطاعم بالحماية والأمان. ومع انتهاء هذه الحملة الوطنية يكون القطاع السياحي بكامله وبكل موظفيه والعاملين فيه قد أصبح متمكنًا كما دائمًا من اتباع أعلى معايير السلامة.

عن mcg

شاهد أيضاً

جلسة حوارية في الـ AUB حول التمكين الاقتصادي للمرأة في القطاع الصناعي في لبنان

أقام مركز المرأة في إدارة الأعمال، في كليّة سليمان العُلَيَّان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *