تسليم وتسلّم في الجامعة الأنطونية فرع مجدليّا زغرتا والأب جلخ: الجامعة الأنطونية تحافظ على جودة عالية وأقساط مدروسة

اقيم في الجامعة الأنطونية فرع مجدليّا زغرتا حفل تسليم وتسلّم، تسلّم خلاله الأب أنطوان عزيز إدارة فرع زغرتا، والدكتور أنطونيو سوتو مهام المدير الإداري.

حفل التسليم والتسلّم حضره رئيس الجامعة الأنطونية الأب ميشال جلخ، الأمين العام ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأب زياد معتوق، ونائب الرئيس للتنمية البشرية المتكاملة وعميد كلية العلوم الرياضية بالإنابة الأب جان العلم، الى جانب رئيس دير مارسركيس وباخوس إهدن الأب ابراهيم بو راجل، إضافة الى مجلس الفرع والموظفين والأساتذة.
وفي كلمته، شكر الأب جلخ مدير الفرع السابق الأب فرنشيسكو الخوري، والمدير الإداري السابق الأب جوزيف فرح، الذي اضطر مغادرة الجامعة بداعي السفر، على كل الجهود التي تم بذلها في سبيل إنجاح الفرع خلال السنوات السابقة. وفي المقابل، تمنّى للأب عزيز النجاح في إدارته في فرع زغرتا، وهو الذي كان المدير المالي المركزي في الجامعة سابقًا، وللدكتور سوتو النجاح في مهامه الجديدة.
الى ذلك تحدّث الأب جلخ عن ثلاثة أمور تمتاز فيها الجامعة الأنطونية في فروعها، ولاسيما منها فرع زغرتا، في مقدمها الأقساط المدروسة، ليؤكد أنه على رغم الأوضاع التي يمرّ بها لبنان، إلا أن الجامعة الأنطونية لا تزال تحافظ على اقساطها المعقولة، وغير المرتفعة، الى جانب تقديم المساعدات الاجتماعية إذا ما دعت الحاجة. أما الميزة الثانية والأهم فتتمثل بجودة التعليم، على ما أشار إليه الأب جلخ، قائلاً إنّ الجامعة لم تتوقف عن العمل من أجل تطوير مستواها الأكاديمي من خلال تقديم الأفضل للطالب، ليختم مع الميزة الثالثة والمتمثّلة بمحورية الطالب وجودة العلاقة معه واحترامه وخدمته أفضل خدمة، مشيرًا الى أن الجامعة الأنطونية تضع طلابها في المقام الأول من خلال نسج علاقات تثمر إنتاجية أفضل وإيجابية لدى الطالب.
بدوره، شكر الدكتور سوتو الأب جلخ على ثقته لافتاً الى الدينامية داخل الجامعة على رغم الصعوبات التي نعيشها.
ليختتم اللقاء بكلمة للأب عزيز أشار فيها الى أن عمل الفريق الطبي يهدف في المستشفى الى شفاء المريض، وفي الكنيسة يتمثل المحور الأساس بخلاص النفوس، أما في الجامعة الأنطونية فالمحور هو الطالب، داعيًا الجميع الى العمل يداً واحدة، إدارة وأساتذة، من أجل تأمين الأفضل لطلابنا.
واختتم الاحتفال بلقاء محبة على مائدة الغداء

عن mcg

شاهد أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

    شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *