بيان من السفارة اليابانية ماذا فيه؟

almontasher: صدر عن السفارة اليابانية ما يلي :
تؤكد اليابان استمرار دعمها لتعزيز البنية التحتية للمياه في مراكز جمعية “أم النور” لتأهيل وعلاج الإدمان في كسروان

نقر الرابط ادناه⇓⇓⇓

Press Release -Oum El Nour

عن mcg

شاهد أيضاً

سرورو للدولة : كفى …كفى..لماذا لاتحمبي الحكومة المواطنين من المحتكرين ؟

almontasher – قال رئيس اتحاد نقابات الافران والمخابز  النقيب ناصر سرور ان “ما يجري في …