أضاء مصرف الإسكان BDH ليل أمس الواجهة الخارجية لمقرّه الرئيسي في وسط بيروت، لمناسبة مرور ٥٠ عاما على تأسيسه، وعُلقت في وسطها لوحة تحمل شعار اليوبيل الذهبي مُضاء، للمرة الأولى في تاريخ المصرف.
وتوجّهت إدارة مصرف الإسكان برئاسة رئيس مجلس الادارة المديرالعام انطواب حبيب بالتهنئة إلى “عائلة المصرف وجميع أصدقائه وكل مَن ساهم في تنفيذ هذه اللوحة وتركيبها.
Our exterior façade as lit at night for the 1st time in the history of the BDH Mille Mabrouksssss to the entire BDH Family, especially to all the people who participated in the installation of these panels. God bless you and BDH Family 🙏🌸🙏🌸