بربر يتجه الى مصر

في كانون الثاني يناير المقبل ، سيكون للطعام مذاق مختلف في مصر وتحديدا في القاهرة الجديدة، بفعل افتتاح فرع جديد من سلسلة مطاعم “بربر” اللبناينة الشهيرة، التي وعدت ووفت روّادها، بنشاط توسعي يشمل بلدانًا عربية عدة، كون اهدافها ستشمل افتتاح 10 محلات تجارية في مصر.

الفرع الحديث مقرّه مصر، وتحديدًا في القاهرة الجديدة The Drive – طريق الدائري، تجمع الخامس مقابل A by The Waterway5، والذي تبلغ مساحته 1200 متر مربع، ويتسع لأكثر من 400 شخص، وسيكون أحد أكبر فروع “بربر” في الشرق الأوسط.

“بربر” الذي رافق اللبنانيين في السرّاء والضرّاء، ولم يقفل أبوابه يوماً، بل واظب على توفير خدماته على مدار الساعة أيّاً كانت الظروف، ليصبح على مرّ السنوات أكثر من مجرّد مطعم، بات أشبه بمَعلَم بيروتي ومحطة لا بدّ منها للسياح، وسيكون بدون ادنى شك، وجهة اساسية للمصريين اليوم.

وسيقدّم المطعم في مصر، مناقيش على انواعها، سندويشات، مشاوي، شاورما، عصائر كوكتيل ومازات.

يأتي ذلك بعد ان تكاتفت جهود شركاء محترفين وهم احمد عيد، زياد حسام، وعمر الديب والذين أسسوا شركة Eaten التي استحصلت على امتياز “بربر” لتنفيذ هذا المشروع الكبير ، استنادا الى التجربة الرائدة والثقة المتبادلة منذ 42 عاماً بين مطاعم “بربر” وزبائنها الذين جعلوا هذا الإسم، مقصدا دائمًا لهم.

“عيد” صاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال، والذي تميّر برؤيتة طويلة المدى لتغيير الطريقة التي ينظر بها المصريون إلى تجارب تناول الطعام في المقاهي، و”حسام” الذي كان أول مشروع له بعنوان The Drive وقد ابتكره بعد بحث مكثف في الاقتصاد المصري وتغيير سلوك المستهلك ومتطلباته بسرعة بسبب وباء كورونا، و”الديب” الذي يملك خبرة واسعة في فهم متطلبات الزبائن تجاه مطاعم الخدمة السريعة جعلته على دراية تام

عن mcg

شاهد أيضاً

ماذا سيحدث في 18 نيسان في الفوروم ؟

للمرة الأولى في لبنان : منتدى جامع للجمال والصحّة الجسدية والنفسية   Beauty and Wellbeing forum   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *