بالشراكة مع “سوق الأكل” وبالتعاون مع وزارة السياحة، تطلق Christmas in Action 2022

نسخة عاشرة ساحرة لأكبر سوق لعيد الميلاد في تاريخ لبنان.

لتكبير الصورة اضغط عليها⇑

تماشياً مع هدفها الدائم للاحتفال بموسم عيد الميلاد في لحظات لا تُنسى، أعلنت In Action Events عن إقامة معرض Christmas in Action 2022  في نسخته العاشرة ، في “Forum de Beirut”  ، من 16 إلى 23 كانون الأول (ديسمبر) 2022.سيشكّل السوق هذا العام أكبر سوق لعيد الميلاد وأكثره سحراً في تاريخ لبنان وسيكون بالشراكة مع “سوق الأكل” و

 CD Global Associates بالتعاون مع LBCI ووزارة السياحة.

مؤسسة  In Action Events سينتيا وردة، والمدير الإداري لـ CD Global Associates قالت في المناسبة:  أن “لبنان والعالم يواجهان تحديات غير مسبوقة ، لكننا نأمل أن ينسى الناس ، على الأقل لبضعة أيام خلال موسم الأعياد ، متاعبهم وأن يجدوا في قلوبهم سحر عيد الميلاد”.

أما السيد جو حرب ، مؤسس “سوق الأكل” فقال بدوره: ” أفضل طريقة للاحتفال بالأعياد من أن تكون قادرًا على تجربة أفضل الأطعمة والنبيذ والبيرة والحلويات في لبنان. العائلة والأصدقاء والطعام هي المعادلة الناجحة في فترة الأعياد”.

هذه السنة يتم تنظيم أكبر سوق لعيد الميلاد بهدف منح الجميع الفرصة لعيش عطلة مليئة بالمرح والسحر، بغض النظر عن جميع التحديات التي يواجهونها. مع الحفاظ على دور الفنانين والمصممين في المجتمع من خلال دعم أعمالهم، هذا وسيضم المعرض  مجموعة كبيرة من الأزياء والفنون والطعام والأمور الترفيهية والموسيقى.

وستخصّص للأطفال منطقة من أجل اللعب والاستمتاع بمجموعة كبيرة من ورش العمل الفنية وسيتمكن الأشخاص من مشاهدة نهائيات كأس العالم FIFA بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز من عشرات الرعاة بما في ذلك تذاكر مجانية على خطوط طيران الشرق الأوسط إلى أي وجهة يسافرون إليها!

“لا يقتصر وقت عيد الميلاد على الهدايا فحسب ، بل يتعلق بالعائلة والأصدقاء وتذكير الناس هنا وفي جميع أنحاء العالم بما هو لبنان حقًا وما يجب أن يقدمه. ولهذا يشرفنا أن نتعاون مع وزارة السياحة في هذا الحدث الرائع والساحر “.

هذا العام ، سيواصل عيد الميلاد في العمل تقليد دعم ومساعدة المنظمات غير الحكومية في لبنان من خلال دعمه لصندوق القلب الشجاع الذي يقوم بعمل سحري في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال الذين يعانون وعائلاتهم طوال العام.

بعد نجاح كبير في تنظيم المناسبات، تسعى شركة In Action Events ، إلى منح الفن مزيدًا من التقدير من خلال إدارة المعارض التي تساعد على دعم المصممين عبر توسيع حصتهم في السوق محليًا ودوليًا.

هذا ونفذ “سوق الأكل” على مدى العقد الماضي أكثر من 350 حدثًا بما في ذلك 20 سوقًا للميلاد ركزت على نشر الأمل والسعادة للناس.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم الجمعة 29اذار 2024

في النهار ..فضيحة الأجهزة المخترقة تخترق التهويل بحرب!..كان صعباً للغاية تجاهل تصعيد #إسرائيل لتهديداتها بعملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *