الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة اطلقت مبادرتها لدعم القطاعات الصغيرة في زحلة والبقاع

اطلقت الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة مبادرتها لدعم القطاعات الزراعية والصناعية والتجارية الصغيرة في منطقة زحلة والبقاع خلال لقاء اقيم في مطرانية زحلة للروم الملكيين الكاثوليك حضره النائب الأسقفي العام الأرشمندريت نقولا حكيم، رئيس الجمعية الدكتور فؤاد خوري والأعضاء، رئيس مصلحة الزراعة في البقاع الدكتور خليل عقل، رئيس لجنة الإقتصاد في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة طوني طعمة، مستشار حاكمة اندية الليونز في المنطقة 351 الليون حنا خياط، رئيس القطاع الليون وليد الفحل، رئيس الإقليم الليون الياس بخاش وعدد من الإعلاميين في زحلة والبقاع.
بداية اللقاء مع صلاة للأرشمندريت حكيم رفعها على نية لبنان والحفاظ على بيئته في ظل الحرائق التي شهدتها منطقة القبيات، سائلاً الله حماية السكان القاطنين في تلك المنطقة وان يرفع الغضب عن لبنان ويوفق الجمعية في كل نشاطاتها.
رئيس الجمعية الدكتور فؤاد خوري القى كلمة رحّب فيها بالحضور واعطى لمحة عن تاريخ الجمعية ونشاطاتها وشكر الجميع على تلبية الدعوة منوّهاً بدور الإعلام الزحلي والبقاعي وتعاونه مع الجمعية بهدف ايصال المعلومات الصحيحة الى الجمهور.
مسؤول المعلوماتية في الجمعية جورج خوري شرح للحضور عن المبادرة التي اطلقتها الجمعية من ضمن منصة INVEST LEBANESE والتي تهدف لدعم القطاعات الزراعية والصناعية والتجارية الصغيرة عبر تحضير ملفات خاصة بها وتقديمها الى المراجع المعنية بهدف الدعم المادي لتحقيقها.
كما تحدث خوري امكانية اقامة لقاءات عن بعد عبر التواصل الإجتماعي بهدف ايصال المبادرة بالشكل الصحيح للجميع.
ودعا المهتمين للدخول الى الموقع الإلكتروني للجمعية Loeh-lb.org او على صفحة الجمعية على موقع فايسبوك  www.facebook.com/loehlbوتعبئة

Log In or Sign Up to View

See posts, photos and more on Facebook.

www.facebook.com

الطلب المخصص بالتعريف عن المشروع واهدافه، او الإتصال على الرقم 933229/71
وفي نهاية اللقاء كان حوار بين المشاركين في اللقاء ومناقشة الأفكار التي طرحت واجمع الجميع على اهمية هذه المبادرة في وقت اقتصادي صعب يمر به لبنان.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصسف صحافة اليوم الجمعة 19 نيسان 2024

الديار: لا جديد عند حزب الله رئاسياً… باسيل يطلب ضمانات خطية… وفرنجية لن ينسحب… مسيّرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *