مركز بلفو الطبي يستغرب ما يتعرض له من حملة ممنهجه ضده

صدرعن مستشفى ومركز بلفو الطبي البيان الاتي:

ان ادارة مستشفى ومركز بلفو الطبي اذ تتعاطف مع كل مصاب أليم انطلاقا من واجبها المهني في انقاذ حياة المرضى والتخفيف من آلامهم يهمها، ازاء الحملة الممنهجة التي يتعرض لها المستشفى خلال الساعات الماضية، عبر بعض وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي وسواها، توضيح ما يلي:

تنحني المستشفى امام تضحيات افراد القطاع الصحي والجهود المبذولة وفق اعلى المعايير الدولية في اصعب الظروف وعلى الصعد كافة،في مواجهة جائحة كورونا، وهي تولي الاهمية القصوى لتوفير ما امكن لمتابعة عمل الاطباء والممرضين بعيدا عن التشويش والشائعات والنيل من سمعتهم وكرامتهم.

ان ادارة المستشفى التي تتوجه بواجب التعزية من ذوي المرحوم ريشار واكيم تفيد الرأي العام ان المرحوم ريشار أدخل المستشفى مع والده في حالة صحية دقيقة من جراء مضاعفات فيروس كورونا وهو تلقى العلاج مدى ايام وفق توجيهات الاطباء الاخصائيين وفق البروتوكولات والمعايير المعتمدة دوليا الى ان نقل تحت اشراف طبي الى مستشفى آخر بناء لطلب ذويه وهو فارق الحياة بعد شهر تقريبا”.

ان ادارة المستشفى وضعت كل الوثائق بتصرف وزارة الصحة العامة التي لم تتأخر في إرسال فريق طبي للتحقيق في الواقع، وهي تأمل في الاسراع في اظهار نتائجه نظراً للضرر المتمادي الذي يلحق بسمعة المستشفى خصوصاً والقطاع الطبي اللبناني عموماً على الصعيدين الوطني والعربي.

ان ادارة المستشفى بادرت بنفسها الى الطلب من نقابة الاطباء اجراء تحقيق مهني اضافي حول الموضوع وفق الأصول المرعية الاجراء.

تقدر ادارة المستشفى لوسائل الاعلام عموما ما قدمته من دعم للقطاع الصحي في سبيل نشر التوعية وسبل الوقاية من انتشار الجائحة وترجو منها توّخي إستقاء المعلومات من اصحاب الاختصاص وانتظار نتائج التحقيقات.

أخيرا، تجدد ادارة المستشفى شكرها للمرضى والمتعاملين معها، على ثقتهم الراسخة التي امتدت لما يزيد عن عشر سنوات والتي نال المستشفى بفضلها شهادات عالمية في الجودة والتقدير.

وقد وقع البيان الرئيس التنفيذي نايف ايلي معلوف

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم السبت 27 تموز 2024

رصيف صحافة اليوم السبت 28 تموز 2024   / في الجمهورية : هوكشتاين: هدوء الجنوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *