السفارة البريطانية تفتح باب تقديم طلبات منح تشيفننغ الجامعية للدراسات العليا

 أعلنت السفارة البريطانية في بيروت، في بيان  “فتح باب تقديم طلبات منح تشيفننغ الجامعية للدراسات العليا للعام الدراسي 2023-2022 وذلك حتى 2 تشرين الثاني 2021.

تقدم الطلبات عبر الانترنت فقط على موقع: www.chevening.org/apply

وأشار البيان الى “ان منح تشيفنينج الدراسية تعطى للأفراد من جميع الخلفيات الذين لديهم الالتزام والمهارات المطلوبة لإحداث تغيير إيجابي، ويمكنهم إظهار كيف ستساعدهم درجة الماجستير في المملكة المتحدة على القيام بذلك. تقدم المنحة دعما ماليا كاملا للحصول على أي درجة ماجستير مؤهلة في أي جامعة في المملكة المتحدة، وتفتح أمامهم كافة المجالات في الحصول على خبرات أكاديمية ومهنية وثقافية استثنائية.

البرنامج متاح للبنانيين و(الفلسطينيين المقيمين في لبنان) ويتضمن “منحة بإسم ريبيكا دايكس” المتاحة للبنانية أو (فلسطينية مقيمة في لبنان) لمتابعة دراستها العليا في المملكة المتحدة في المجالات المتعلقة بدراسات الجندر والسلام والنزاعات والتنمية وحقوق الإنسان واللاجئين والهجرة واختصاصات مشابهة.

أضاف البيان:”هذا العام يسرنا الإعلان عن أول شراكة محلية لنا مع Siren Associates وهي عبارة عن منحة واحدة للبناني أو (فلسطيني مقيم في لبنان) موجود في لبنان عند تقديم الطلب. ستدعم المنحة هذا الطالب للحصول على درجة الماجستير في الحوكمة والتنمية الدولية أو حقوق الإنسان أو الإدارة المالية العامة أو الإدارة العامة في واحدة من أفضل 20 جامعة في المملكة المتحدة.

عن mcg

شاهد أيضاً

الأبيض اختتم زيارة استراليا

   نقر اي صورة لتكبيرها إختتم وزير الصحة العامة   الدكتور فراس الأبيض زيارته الرسمية لأستراليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *