“غروهي” تنسحب من معرض “آي أس إتش2021لماذا؟

“غروهي” تنسحب من معرض “آي أس إتش2021..لماذا؟

  • الصحة والسلامة تأتي في صدارة الأولويات: بالنسبة للموظفين والعملاء وكل الأطراف المعنية

  • يتم تقييم ودراسة قرار المشاركة في معارض أخرى في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 المنتشر –  بيروت، في 16 تموز 2020: بعد مناقشات داخلية مستفيضة، أعلنت “غروهي”، اليوم إنسحابها من المشاركة في معرض “آي أس إتش” في خلال العام المقبل 2021. وأوردت “غروهي” ثلاثة أسباب أساسية أفضت إلى اتخاذ هذا القرار الصعب: كعلامة عالمية وجزء من LIXIL، فإن المحافظة على قيّم الشركة تأتي في المقام الأول: الإحترام والقيام بالأمور بالشكل الصحيح. ففي إطار الجهود التي بذلت خلال جائحة كوفيد-19 لحماية الموظفين والشركاء التجاريين والعملاء من خلال اتخاذ تدابير النظافة والسلامة الصارمة، تبقى بالنسبة إلى “غروهي” صحة وسلامة كافة الموظفين والعملاء وجميع المعنيين بمعرض “آي أس إتش” على رأس أولويات الشركة. ثانياً لا يزال الوضع هشاً بالنسبة لوباء كوفيد-19 في ألمانيا ولا سيما خارج البلاد، وتحمل خطوة إجراء الأحداث والفعاليات الكبيرة خطراً هائلاً إلى حدٍ كبير. بالإضافة إلى ذلك، فإن مفهوم النظافة الصحية التي تم اقتراحه من قبل معرض “آي أس إتش” لم يكن كافياً ومقنعاً بالنسبة للشركة.

برينوالد

وشرح جوناس برينوالد، الرئيس التنفيذي في LIXIL منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك في “غروهي آي جي”:” من دواعي أسفنا الشديد أنه يجب علينا أن نلغي مشاركتنا في المعرض التجاري الرائد “آي أس إتش” 2021 في الموعد الذي تم تحديده في آذار المقبل. ينتظر عملاؤنا وشركاؤنا التجاريين أن نحقق لهم تجربة العلامة التجارية الفريدة من نوعها من خلال إطلاق منتجات رائعة والتفاعل معنا بصفة شخصية خلال المعرض. إلا أنه، ونظراً للظروف السائدة والقيود المفروضة، لا نجد أن ذلك يمكن تحقيقه من خلال اتباع المفهوم التقليدي للمعرض التجاري”.

فوهر

 من جهته قال مدير العمليات في LIXIL العالمية للتجهيزات والمدير التنفيذي للعمليات في “غروهي آي جي” توماس فوهر:” يؤسفنا أن نعلم أنه لم يكن هناك رغبة بتأجيل المعرض التجاري “آي أس إتش” إلى موعدٍ لاحق. إن أحد قيّم شركتنا تؤكد على القيام بعملنا بالشكل الصحيح. ونحن مقتنعون أنه في هذا الوضع المتأزم، للأسف فإن خطوة الإلغاء تعتبر القرار الصحيح الوحيد لضمان صحة وسلامة الأشخاص المعنيين بهذا المعرض”.

وبناءً على هذه النقاشات، ستقوم “غروهي” بمراجعة وتقييم مشاركتها في المعارض التجارية الأخرى في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم الإعلان عن المزيد من المعلومات والتفاصيل على المستوى الإقليمي.

 وعلى الرغم من ذلك، تتطلع “غروهي” إلى تحقيق تجربة العلامة التجارية الفريدة من نوعها للشركاء التجاريين وأهل الإعلام، وذلك في العام المقبل، وتعمل حالياً على مفاهيم بديلة. وسيتم الإعلان عن الطريقة التي ستقدم بها العلامة التجارية العالمية ابتكاراتها الرائدة، في الوقت المناسب.

لمحة عن شركة GROHE:

تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدةLIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والإستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الإبتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune® الشهيرلأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

لمحة حول شركة LIXIL :

يذكر أن LIXIL هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهى تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية ، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني ، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل لللأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. مع ما يقرب من 75000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم

عن mcg

شاهد أيضاً

صحافة اليوم

   ماذا في الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم  الأربعاء 6 كانون اول 2022 <><><><>  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Start shopping with GadgyCart Via instagram