عبد الصد : انه الابداع الاعلامي اللبناني

غردت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبدالصمد نجد عبر حسابها في “تويتر”: “بالأمس جائزة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الدولية للاعلامي @riadkobaisi على تميزه في مكافحة الفساد، واليوم جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لرئيسة مجلس إدارة صحيفة النهار @naylatueni على جهودها في دعم الصحافة المحلية والعربية. إنه إبداع الإعلام اللبناني رغم كل التحديات”.

عن mcg

شاهد أيضاً

رئيس محلس النواب يستقبل وفد امناء جمعية المقاصد

نقر الصزرة لتكبيرها almontasher        استقبل  رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري،  وفد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *