دولار “صيرفة”بـ12 الف ليرة بدءا من الاثنين

اعلن حاكم مصرف لبنان رياض سلامه في بيان قيام البنك المركزي بعمليات بيع للدولار الاميركي للمصارف المشاركة على منصة”Sayrafa” بسعر 12,0000 ليرة للدولار الواحد.

واستنادا الى ما تقدم، يطلب من المشاركين الراغبين بتسجيل جميع الطلبات على المنصة اعتبارا من نهار الاثنين الواقع في 31 أيار لغاية نهار الاربعاء الواقع في 2 حزيران 2021، شرط تسديد المبلغ المطلوب عند تسجيل الطلب بالليرة اللبنانية نقدا.

سيتم تسوية هذه العمليات نهار الخميس الواقع في 3 حزيران 2021. تدفع الدولارات الاميركية لدى المصارف المراسلة حصرا.

مع الاشارة الى انه تم تكليف لجنة الرقابة على المصارف للتأكد من التزام الصرافين تطبيق التعاميم ذات الصلة”.

عن mcg

شاهد أيضاً

almontasher:رصيف صحافة اليوم الاحد 14 حزيران 2026

almontasher:رصيف صحافة اليوم الاحد 14حزيران  2026 احد مبارك 14  حزيران 2026  ……اليكم قراءة في الصحف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *