ماذا ستشهد ذوق مكايل في 31 آب 2024؟؟؟

على الرغم من كل الظروف التي يمر بها البلد  الا هتاك من يصر على بعث  الامل والتفاؤل . وما حفل زوق مكايل لشركة Boss Production  في 31 آب 2024،  الا جزءا من هذا التقاؤل اذ سيستضيف الحفل أحد أبرز الفعاليات الفنية هذا الصيف، حيث يلتقي جمهور الفن بأداء مميز يجمع بين موسيقى النجم وائل جسار وأمسية كوميدية ممتعة.نمع  COMMENTS1 MIN READ  الحفل الذي تنظمه شركة “Boss Production” سيكون فرصة لمحبي الفن والثقافة للاستمتاع بمجموعة من الفقرات المتنوعة.

وقال بيان للشركة المنظمة ان النجم وائل جسار، المعروف بصوته العذب وأغانيه الرومانسية، سيقدم مجموعة من أبرز أعماله الفنية التي حازت على إعجاب جمهوره عبر السنوات. وسيكون له الحضور اللميز على خشبة المسرح،مع فرقته الموسيقية لتقديم تجربة فنية لا تنسى.

واضاق البيان وإلى جانب الأداء الموسيقي، سيستمتع الحضور بأمسية كوميدية متميزة تضم ثلاثة من أبرز نجوم الكوميديا في لبنان: ماريو باسيل، شادي مارون، وألين أحمر. كل من هؤلاء الكوميديين سيقدمون عروضاً ساخرة وملهمة، يضيفون بُعداً فكاهياً للحفل ويضمنون لحظات من الضحك والمرح.

وخلص البيان ان تنظيم “Boss Production” لهذا الحدث يعد خطوة مميزة في تقديم الفاعاليات والجودة العالية في مجال الترفيه. ويٌتوقع أن يكون الحفل من أبرز الأحداث الفنية في صيف 2024، ما يجعله فرصة لا تُفوت لكل عشاق الموسيقى والكوميديا

عن mcg

شاهد أيضاً

  كركي جال متفقدا أحوال الجرحى والمصابين    

 صدر عن مكتب المدي العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ما يلي : على إثر الجريمة …