ميقاتي تراس لجنة البيان الوزاري واجتماع ثان غدا

رأس رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي الاجتماع الاول للجنة الوزارية المكلفة صوغ البيان الوزاري، في الاولى والنصف من بعد ظهر اليوم في مكتبه في السرايا الحكومية، في حضور اعضاء اللجنة: نائب رئيس الحكومة سعادة الشامي، ووزراء: التربية عباس الحلبي، الاعلام جورج قرداحي، العدل هنري خوري، المالية يوسف خليل، التنمية الادارية نجلا رياشي عساكر، الداخلية بسام مولوي، الطاقة وليد فياض، الثقافة محمد مرتضى، العمل مصطفى بيرم، الزراعة عباس الحاج حسن ، الشؤون الاجتماعية هكتور حجار، المهجرين عصام شرف الدين، الامين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية والمدير العام لرئاسة الجمهورية انطوان شقير ومدير مكتب الرئيس ميقاتي جمال كريم.

وتقرر عقد الاجتماع الثاني للجنة في الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر غد الثلثاء.

وصرّح قرداحي بعد الاجتماع، متوقعاً الانتهاء من صياغة البيان الوزاري غدا الثلاثاء، وقال: ناقشنا اليوم المسودة كاملة ووضعنا بعض الملاحظات.

بدوره، رأى وزير العمل مصطفى بيرم أن مسودة البيان الوزاري جيدة، مؤكداً “أننا سنأتي بلغة جديدة لمخاطبة الناس لأن الأساس هو وجع الناس”.

واعتبر وزير الزراعة عباس الحاج حسن أن البيان الوزاري يحاكي أوجاع الناس وموضوع الكهرباء والدعم وكل ما طالبت به الناس في الشارع.

أما وزير الطاقة وليد فياض شدد على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحسين وضع الكهرباء، لافتاً الى أن موضوع رفع الدعم كبير ويحتاج لبحث على مستوى عال وهو مرتبط بسياسة كبرى.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحاة اليوم السبت 8 ايلول 2024

النهار   3 شهداء باستهداف سيّارة للدفاع المدني في بلدة فرون. وميقاتي يدعو إلى اجتماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *