PCA  و ARISPA يوقعان مذكرتي تفاهم  للمشاركة في  معرض القاهرة الدولي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تم في الأول من نيسان الجاري، في العاصمة المصرية- القاهرة، توقيع مذكّرتي تفاهم بين جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان PCA، والإتحاد العربي للأنترنت والإتصالات ARISPA، من جهة، مع معرض القاهرة الدولي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات CAIRO ICT، من جهة ثانية، ركزت على تعزيز أواصر العلاقة والتعاون والترويج في ما بينهم، بما يخدم جميع الأطراف.

وقع مذكرتي التفاهم عن الجهة الأولى الأستاذ كميل مكرزل، كرئيس لجمعية PCA و أمين عام ARISPA، فيما وقع عن الجهة الثانية الأستاذ أسامة كمال، رئيس مجلس إدارة شركة تريد فيرز أنترناشيونال، المنظمة لمعرض CAIRO ICT.

مكرزل

أوضح أن المذكرتين تهدفان إلى تعزيز التعاون بين الفرقاء، من خلال وضع الأطر والقواعد المناسبة لتسهيل مشاركة الشركات اللبنانية العاملة في مجال التكنولوجيا والمنضوية في إطار جمعية PCA، كما تتيح المشاركة للشركات العاملة في هذا المجال من الدول العربية والجمعيات المنضوية في إطار الإتحاد العربي ARISPA.

كمال

  أكد   أن المعرض سيوفر للمشاركين حسب الإتفاقيتين حسم 15% من قيمة المشاركة، باستثناء الشركات المصرية، كما سيسعى لتأمين كل ما يلزم لتسهيل عمل الشركات والجهات المشاركة التي تشملها مذكرتي التفاهم، في ما يتعلق بالفعاليات والنشاطات المقامة خلال المعرض من ندوات وخلافه.

وأكدت الإتفاقيتان إعطاء كل فريق الأولوية للفريق الآخر في إمكانية التعاون لإقامة المشاريع والأعمال الخاصة التي ينفذها كل فريق منهم.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحاة اليوم السبت 8 ايلول 2024

النهار   3 شهداء باستهداف سيّارة للدفاع المدني في بلدة فرون. وميقاتي يدعو إلى اجتماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *