قميحة يهنئ الحزب الشيوعي الصيني على نجاحه بعملية التحديث والتطور

قال  رئيس معهد طريق الحرير للدراسات والابحاث – كونفوشيوس رئيس جمعية “طريق الحوار اللبناني الصيني” وارف قميحة في بيان، ان “انعقاد الدورة الكاملة الثالثة للجنة المركزية العشرين للحزب الشيوعي الصيني يمثل خطوة هامة في مسيرة تطوير الصين وتحديثها. وان الحضور الكبير والواسع لهذه الدورة يعكس الالتزام القوي والتفاني في تحقيق أهداف التنمية والإصلاح الشامل”.

واعتبر “الخطاب الهام الذي ألقاه الأمين العام شي جين بينغ والتقرير الذي قدمه يعكسان رؤية عميقة واستراتيجية شاملة نحو تعزيز الإصلاح والتنمية ذات الجودة العالية”.

وأشار الى أن “القرارات والإجراءات التي أُقرّت في خلال هذه الدورة تعزز من مسيرة التقدم والابتكار وتؤكد أهمية تحقيق التوازن بين التنمية والأمن القومي، فضلا عن الالتزام بتحسين معيشة الشعب وحماية البيئة. ان الاستراتيجية المتكاملة التي تركز على “التكامل الخماسي” و”الشوامل الأربعة” تعكس نهجا شاملا ومدروسا للتنمية”.

ولفت الى أن “نجاحات الحزب في دفع عجلة الإصلاح والانفتاح، وتحقيق الاستقرار الاجتماعي، وتعزيز القوة الاقتصادية، والابتكار التكنولوجي، هي دليل على القيادة الحكيمة والرؤية المستقبلية التي يتمتع بها. إن التزام الحزب بالماركسية اللينينية وأفكار القادة السابقين وتطبيق أفكار شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد يضمن تحقيق أهداف التنمية والتحديث بشكل مستدام”.

وأمل قميحة استمرار هذه الجهود في دفع عجلة التقدم والازدهار للشعب الصيني، وتوفير بيئة مستقرة ومزدهرة للأجيال القادمة، مما يساهم في تحقيق نهضة الأمة على نحو شامل”.

وقال: “يسعدني أن أرى هذا التخطيط الشامل والجهود المتكاملة لتحقيق التحديث الصيني النمط. إن التركيز على تحسين آلية السوق، وتعزيز التنمية عالية الجودة، والابتكار في التعليم والعلوم والتكنولوجيا، يعد خطوات جوهرية نحو بناء دولة اشتراكية حديثة وقوية”.

أضاف: “ان الاهتمام بالتنمية المتكاملة بين الحضر والريف، وتعزيز الانفتاح الاقتصادي، وتطوير الديمقراطية الشعبية وسيادة القانون، يعكس التزاما قويا بتحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة”.

وتابع: “الأمن القومي والقيادة القوية من قبل الحزب تعزز الاستقرار وتضمن سير التحديث بنجاح. هذه الرؤية المتكاملة والمتنوعة تعزز الثقة في مستقبل مشرق للصين، حيث يجتمع التقدم الاقتصادي والاجتماعي في إطار من العدالة والابتكار والتنمية المستدامة”.

وختم: “تهانينا للحزب الشيوعي الصيني على هذا النجاح الكبير، ونتطلع إلى رؤية المزيد من التقدم والإنجازات في المستقبل”.

عن mcg

شاهد أيضاً

وزيرة خارجية الكونغو تستقبل القنصل يحفوفي

نقر الصورة لتكبيرها استقبلت وزيرة الخارجية الكونغولية Thérèse Kayikwamba Wagner القنصل الفخري لجمهورية الكونغو الديمقراطية …