حمية بحث مع السفير تركيا افاق استثمار الشركات التركية في لبنان

صدر عن  المكتب الاعلامي  لوزير الاشغال العامة والنقل ما يلي:

استقبل وزير الأشغال العامة والنقل الدكتورعلي حمية، سفير تركيا في لبنان علي بارش أولسوي، يرافقه مدير عام الخطوط الجوية التركية في لبنان حسن حمدان والمستشار في السفارة serkan kiramanlioglu بحضور المدير العام للطيران المدني فادي الحسن، وتناول البحث  التعاون المشترك القائم في مجالات النقل، ومتابعة الملفات والقضايا التي تم بحثها اثناء زيارة الوزير حميه الى تركيا ولقائه مع نظيره التركي وزير النقل والبنية التحتية  ADIL KARAISMILGLU ووزير البيئة والتنظيم المدني والتغير المناخ MURAT KURAM.

واطلع السفير الوزير حميه على انه يتابع مع الوزيرين في تركيا كافة المواضيع التي بحثت خلال زيارته بأنها قيد الدرس والأمور ايجابية فيما خصها.

وابدى الوفد التركي اهتمامه بكافة المزيدات والمناقصات التي تعنى بها الوزارة كونها ستكون محط اهتمام الشركات التي تنوي الاستثمار في لبنان.

الوزير حميه رحب بالشركات التركية للإستثمار في لبنان وتحديداً في مجال سكة الحديد وإمكانية تشيد اهراءات جديدة للقمح في طرابلس والبقاع.

عن mcg

شاهد أيضاً

وزيرة خارجية الكونغو تستقبل القنصل يحفوفي

نقر الصورة لتكبيرها استقبلت وزيرة الخارجية الكونغولية Thérèse Kayikwamba Wagner القنصل الفخري لجمهورية الكونغو الديمقراطية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *