المرتضى يحيي ويهنئ المخرج غندور

وجه وزير الثّقافة القاضي محمّد وسام المرتضى تحية الى الكاتب والمخرج اللّبناني محمّد غندور لفوزه  بجائزة أفضل سيناريو في مهرجان Los Angeles Film Awards السّينمائي من بين ١٢٠ متسابقٍا. وقد تأهّل غندور إلى نهائيّات مهرجان New Jersey Film Awards عن أفضل سيناريو.

وقال الوزير المرتضى اننا  نفتخر ونعتزّ بكلّ إنجازٍ لبنانيّ يرفع إسم وطننا الحبيب في المحافل العالميّة. وهذه المرّة جاء الإنجاز حاملاً بصمة الكاتب والمخرج اللّبناني محمّد غندور بفوزه بجائزة تقديرٍ عن فئة أفضل سيناريو في مهرجان Los Angeles Film Awards السّينمائي العالمي. إنّ إبداع محمّد غندور في إعداد السيناريو والحبكة ينطلق من واقعٍ مريرٍ يعيشه اللّبنانيّيون إذ يعكس جانباً إجتماعياً أليماً يتمثّل بهجرة اللّبنانيّين للبحث عن فرصٍ للعمل، مع ما يرافق ذلك من صعوباتٍ ومعوّقاتٍ. إنّ هذا السيناريو يتأتّى من وجعٍ معيوشٍ، غير أنّ الإبداع إبداعٌ وإن كان وليدا” لألم، وعسى أن تحمل الأيّام القادمة إبداعاتٍ منطلقها الفرح والسّلام. الف تحية للكاتب والمخرج اللّبناني محمّد غندور مع التمني له بالنجاح الدائم والتوفيق في الإستحقاقات القادمة”

عن mcg

شاهد أيضاً

وزيرة خارجية الكونغو تستقبل القنصل يحفوفي

نقر الصورة لتكبيرها استقبلت وزيرة الخارجية الكونغولية Thérèse Kayikwamba Wagner القنصل الفخري لجمهورية الكونغو الديمقراطية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *