السفير الهندي يزور مؤسسة العرفان وتوقيع بروتوكول تعاون مشترك

زار السفير الهندي قي لبنان سعادة الدكتور سوهيل اجازخان مؤسسة العرفان التوحيدية وكان في استقباله رئيس المؤسسة المدير العام الشيخ نزيه رافع، وأمين عام المؤسسة الشيخ الدكتور سامي أبي المنى ومستشار رئيس المؤسسة مدير العلاقات الخارجية الدكتور رامي عز الدين وأعضاء الهيئة الإدارية بالإضافة إلى مدير مركز العرفان الطبي والجهاز الإداري في المركز. وقد رافق السفير الهندي كل من القنصل باثايي ومسؤولة القسم التجاري في السفارة الآنسة رنا زيتوني.

جولة

بعد الاستقبال قام السفير الهندي والوفد المرافق بجولة في مركز العرفان الطبي حيث اطلع على الأقسام الطبية والإدارية ثم جال في مدرسة العرفان وحضر عرض خاص بأسس استراتيجية التعليم عن بعد في مدارس العرفان، ثم توجه إلى معرض العرفان الدائم وجال فيه، وكان له وقفة خاصة في القسم المخصص لدولة الهند، حيث وضع اكليلاً من الزهور على تمثال المهاتما غاندي.

توقيع

وفي إطار التعاون المشترك بين السفارة والمؤسسة وقع رئيس المؤسسة الشيخ رافع بحضور السفير الهندي بروتوكول تعاون مشترك مع مستشفى ابولو الهندية، أحد أكبر مستشفيات الهند والذي يضم 72 مستشفى في الهند ودول أخرى مثل تايلاند والإمارات وغيرها.

 واقامت المؤسسة مائدة افطار رمضاني على شرف السفير الهندي

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحاة اليوم السبت 8 ايلول 2024

النهار   3 شهداء باستهداف سيّارة للدفاع المدني في بلدة فرون. وميقاتي يدعو إلى اجتماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *