نادين شماس تُطلق كتابها “المسرح لكم” في جولة عالمية 

نادين شماس تُطلق كتابها “المسرح لكم” في جولة عالمية 

نقر الصورة لتكبيرها

وقّعت الكاتبة والفنانة نادين شماس كتابها “المسرح لكم” الذي حصدِ نجاحاً باهراً حملتهُ من بيروت إلى لاس فيغاس وتتحضّر لجولات عالمية ستقوم بها هذا العام لتنشر رسالتها عن التمكين للجماهير في جميع أنحاء العالم. الكتاب ليس مجرد إضافة عادية إلى رفّ المكتبة، بل هو دليل قيّم لاستكشاف الذات الحقيقية واستعادة السيادة على الذات وتحقيق حياة أكثر كمالًا، حيث تدعو نادين القراء إلى تولي دور مخرجي حياتهم، ممّا يمنحهم منظورًا استراتيجيًا للتحكم في جوانب حياتهم المتعددة. 

في أجواء ساحرة، اختارت نادين شماس المسرح الأيقوني “لو مونو” في بيروت لإطلاق كتابها الجديد “المسرح لكم”. عجّ المسرح بحشد من الشخصيات الثقافية والفنية والاجتماعية ووسائل الإعلام للمشاركة في هذا الحدث المميّز. وعندما خرجت نادين إلى الضوء، لم تكتفِ بمشاركة كلماتها مع الحضور، بل كشفت بشجاعة عن جوانب حميمية من رحلتها الشخصية، مدعوة إياهم للتفكير في حياتهم من منظور جديد، حيث تحدثت عن عائلتها، رحلتها المهنية، فترة مرضها بالسرطان، ولحظات عميقة وذكريات حزينة. استخدمت نادين خبرتها الواسعة في التدريب والتدريس والتنويم المغناطيسي لتقديم رؤى عميقة وإرشادات عملية لجميع الحاضرين. كانت رسالتها واضحة: كلّ منا يمتلك القوة لتوجيه حياته ولتشكيل مصيره الخاص. 

ومن بيروت توجّهت نادين إلى لاس فيغاس للمشاركة في مؤتمر  “Education 2.0 Conference”  وكانت المشاركة فيه فرصة مكافأة لتبادل الأفكار، والتعلم من الآخرين، والمساهمة في مناقشات معنية حول مستقبل التعليم. تقول نادين: “لقد عدت من هذه التجربة بشعور من الإلهام والتفاؤل، وبدافع أقوى لمواصلة العمل على تحسين التعليم للأجيال القادمة.” 

فمن خلال التفاعل مع قادة الصناعة وزملاء محترفين، لم تكن هذه المشاركة غنية بالمعرفة فقط، بل كانت ملهمة أيضًا حيث تمَّ تبادل الأفكار والتوجهات، والتواصل مع أشخاص يشتركون في نفس الرؤية لتشكيل مستقبل التعليم. 

كان توقيع نسخ من كتاب “المسرح لكم” أحد أبرز ما في هذه المشاركة، حيث سمح لنادين بالتواصل شخصيًا مع الحضور ومشاركة جوهر عملها معهم. كما كان استلام جائزة “الرؤية المتميزة – Outstanding Visionary Award” تأكيدًا على التفاني والالتزام اللذين أبدتهما نادين في مسيرتها حتى اليوم. 

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم الخميس 4 نيسان 2024

   اللواء: رفض أميركي – فرنسي متجدِّد للتصعيد.. ونصرالله يرسم مسار الرد على «قصف القنصلية …