مليارديرة لبنانية دفعت 28 مليون دولار بدل احتفالها بعيد ميلادها في قصرها في اسبانيا؟؟؟؟

أثارت سيدة لبنانية الجدل بالاحتفال بعيد ميلادها الأربعين بحفل بلغت تكلفته 28 مليون دولار، حيث أنفقت 26 مليون دولار على فستانها المرصع بالجواهر فقط ، كما قالت صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

واستضافت السيدة اللبنانية، التي لم يُذكر اسمها، حفلًا يلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي ويضم 10 من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين هذا الأسبوع، في قصرها بمدينة ميخاس الإسبانية، والذي تم بثه عبر الإنترنت وربطه بـ 20 حفلاً صغيراً أقيمت في وقت واحد في جميع أنحاء العالم، وحضرها 150 ضيفاً.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تلقى الضيوف في الحفلة الرئيسة والحفلات المصغرة الأخرى جميعًا هدايا فخمة، كما تحملت نفقة خدمات المطاعم والمشروبات والتنظيف نيابة عن مضيفيها.

وحرصت السيدة على أن تكون كل العيون عليها بارتداء فستان قيمته 26 مليون دولار، وقد استوحى التصميم المخصص من العباءة الشرق أوسطية الحديثة، وتم تصميمه من قِبل المصممة والفنانة المقيمة في المملكة المتحدة ديبي وينغهام (38 عامًا)، التي نظمت الحفل أيضًا.

وكان الفستان المذهل مرصعا بـ 15 ماسة حمراء نادرة تتراوح أحجامها بين 1 و4 قيراط، بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 24 مليون دولار ، وقد رُصِّع الثوب بالماس الأسود والأبيض والأزرق والأصفر، وكذلك باللؤلؤ. وشارك أيضاً في تصميم الثوب الفنان الرقمي غاري ماكوين، ابن شقيق مصمم الأزياء اللندني الراحل ألكسندر ماكوين..

ووضعت السيدة درعاً للوجه مزيّناً بقلادة من دار المجوهرات “بلغاري” صُمِّمت خصيصاً للمناسبة بقيمة 323.53 ألف دولار. وحصل كل ضيف في الحفل الأساسي في إسبانيا على هدية عبارة عن درع للوجه مزيَّن بسوار من الماس يبلغ ثمنه 84.12 ألف دولار.

ونظراً إلى القيود التي تفرضها جائحة “كوفيد 19” والتي حالت دون تمكّن جميع المدعوّين من الحضور والمشاركة شخصياً في الحفل الأساسي، نظّمت السيدة 20 حفلاً صغيراً في أنحاء مختلفة من العالم، وتحديداً في لندن ولوس أنجلس وهونغ كونغ والكويت وقطر ودبي وباريس وطوكيو وموسكو. وأرسلت سلةً مليئة بالمأكولات الفاخرة والنبيذ بقيمة 16000 جنيه استرليني إلى كل واحد من العناوين التي أقيمت فيها الحفلات العشرين. وحرصت أيضاً على إرسال هدايا قيّمة إلى أصدقائها الذين استضافوا الحفلات بالنيابة عنها . وتكفّلت بنفقات تنظيف الأماكن التي أقيمت فيها الحفلات وتطهيرها قبل الحفل وبعده

عن mcg

شاهد أيضاً

هواوي تنظم عرضا تلاستكشاف الحلول الرقمية المتقدمة للحكومات والشركات

نقر اي صورة لتكبيرها نظمت شركة هواوي في الشرق الأوسط عرضا تجاريا، في فندق موفنبيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *