معوض يتسلم مهامه كرئيس للLAUويوج رسالة الى الجهازين الاداري و التعليمي وللطلاب

باشر  الرئيس الجديد للجامعة اللبنانية الاميركية الدكتور ميشال معوض مهامه بتاريخ 1 تشرين الاول 2020 وقد وجه لهذه المناسبة رسالة الى الهيئة التغليمية والاداريين والطلاب  جاء فيها :

أحبائي افراد العائلة الكبيرة للجامعة من اعضاء مجلس الأمناء والأساتذة والأداريين والطلبة والخرجين وأصدقاء الجامعة المحترمين،

أخاطبكم اليوم للمرة الأولى كالرئيس التاسع للجامعة و أنا مدرك تماما” لرمزية اللحظة و للتوقعات الكثيرة و الامال المعقودة على الرئيس الجديد في الظروف الصعبة الراهنة.

انا لا اعدكم بخلاص سريع من كل المشكلات التي تحيط بنا من كل جانب و لكني اؤكد لكم اني سأبذل قصارى جهدي لجبه كل التحديات التي تلوح في الافق.وواضح اننا نتحدث عن تحديات وجودية تهدد رسالتنا في الصميم وفي طليعتها الاوضاع الصحية الصعبة التي حرمت طلبتنا من التواجد في جامعتهم، ناهيك عن الازمة الاقتصادية  والمالية الخانقة التي تهدد قدرتنا على الاحتفاظ باساتذتنا المميزين وهم راسمالنا الاهم. ولكن، وعلى الرغم من المنافسة الحامية التي نواجه، لا خيار امامنا الا ان نخطط لمستقبل افضل ونستثمر في غد مشرق لاجيال قادمة من طلبتنا.

وفي خلال سنوات خدمتي كعميد لكلية جيلبير وروز- ماري شاغوري للطب في الاعوام الاربعة الماضية اتيحت لي فرصة التعرف على كثيرين منكم حيث اطلعت على توقكم للافضل والمصاعب التي تواجهون. واني ساعمل بشفافية مطلقة معكم جميعا لنجد مجتمعين حلولا ناجعة للمشاكل التي تعترض سبيلنا.

ان خلافة الدكتور جوزيف جبرا هي مهمة شاقة لا استهين بها، وسيبقى تاثيره مصدر الهام لنا في الاعوام القادمة. ولقد ثبتت رئاسته للجامعة قيما حميدة و معايير متقدمة نحن بحاجة اليها خلال السنوات المضطرية التي تنتظرنا. وما من اشادة مناسبة بالدكتور جبرا افضل من اعلان تصميمنا الصارم على المضي قدما نحو الارتفاء بالموؤسسة الى المستوى الارفع كفريق واحد متماسك ومتالف.

عن mcg

شاهد أيضاً

ؤصيف صحافة اليوم الثلاثاء 23 نيسان 2024

  يتأثر لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط بكتل هوائية حارة مع رياح خماسينية مغبرة مصدرها مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *