مصرف لبنان :منصة “Sayrafa”الاسبوع المقبل

اصدرت وحدة الاعلام والعلاقات العامة في مصرف لبنان، البيان الآتي:

 وافق المجلس المركزي في جلسته المنعقدة في 28 نيسان 2021 على التعاميم المتعلقة بالمنصة الالكترونية المنشأة من مصرف لبنان “Sayrafa” وللافصاح عن التداول بالسوق النقدي اللبناني. كما تم التباحث والتأكيد في هذه الجلسة على توفير الامكانيات لانجاح هذه المنصة.

ستبلغ هذه التعاميم عند انجازها الى معالي وزير المالية للعمل بالتنسيق معه على اطلاق هذه المنصة وذلك ابتداء من الاسبوع المقبل. وسيتمكن من استخدام هذه المنصة كل المصارف والصرافين المنتسبين اليها”.

عن mcg

شاهد أيضاً

اجتماع بين جمعية الصناعيين” و”إيدال”

تقر الصورة لتكبيرها almontasher – استقبلت جمعية “الصناعيين اللبنانيين” برئاسة سليم الزعني اليوم، وفداً من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *