مصرف الإمارات الإسلامي يتعاون مع آيديميا لإصدار بطاقات فنية معدنية ذكية جديدة لتعزيز تجربة الدفع

شركة آيديميا الرائدة عالمياً في مجال الهوية المعززة، تُحدث تغييراً جذرياً في قطاع البطاقات المعدنية في المنطقة من خلال طرحها للبطاقة الفنية المعدنية الذكية لتلبية الطلب المتزايد من قِبل جيل الألفية على هذه البطاقات

الثلاثاء 9 مارس 2021 [ ايتوس واير ](بزنيس واير): وفقاً لاستبيان أُجري العام الماضي، لوحظ أن 73 في المائة أفراد جيل الألفية في العالم يفضلون البطاقات المعدنية على البطاقات البلاستيكية1. وفي إطار سعيها لدعم المؤسسات المالية في تقديم تجربة الدفع المتميزة التي تتطلبها هذه الشريحة السكانية، تفخر “آيديميا” بطرح عرض البطاقة الفنية المعدنية الذكية “سمارت ميتال آرت”. وتوفر مجموعة منتجات “سمارت ميتال آرت” إمكانيات الدفع اللا تلامسي على جانبي البطاقة. بالإضافة إلى إتاحة مجموعة كبيرة ومتنوعة من إمكانيات طباعة الرسوم التي يُمكن دمجها مع الميزات المعدنية وتكنولوجيا التفاعل اللمسي الموسعة للحصول على تأثيرات بصرية رائعة.

وكانت المصارف من أوائل الجهات من حيث ملاحظة هذا التوجّه والاستجابة له. وفي هذا السياق، اختار مصرف الإمارات الإسلامي، وهو مصرف إسلامي رائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، التعاون مع “آيديميا” لإصدار بطاقات ائتمان معدنية تذكارية احتفالاً باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم بطاقة إماراتي الائتمانية الحصرية المجانية مدى الحياة من الإمارات الإسلامي، والتي تحمل الهوية الإعلامية المميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة “الخطوط السبعة”، للعملاء الإماراتيين مجموعة من امتيازات السفر وأسلوب الحياة الفريدة.

وفي هذا السياق، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات بمصرف الإمارات الإسلامي: “بصفتنا المصرف المفضل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وجهةً رائدة في السوق في قطاع البطاقات، يسعدنا أن نُبرم هذه الشراكة مع ’آيديميا‘ لتعزيز تجربة الدفع لعملائنا. وتعكس بطاقة إماراتي الائتمانية المعدنية الجديدة التزام مصرف الإمارات الإسلامي بتقديم تجربة مصرفية فريدة لعملائنا من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. وتُعد البطاقات المعدنية الذكية عالية الجودة من ’آيديميا‘ ملائمةً تماماً لنمط حياة واحتياجات عملائنا الإماراتيين”.

ومن جانبها قالت جوليا شوننبرغ، نائب الرئيس الأول للمؤسسات المالية في “آيديميا” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “باعتبارها شركة رائدة في السوق في مجال تكنولوجيا البطاقات أنتجت أكثر من 800 مليون منتج للدفع سنوياً، تمتلك ’آيديميا‘ مجموعة المنتجات الأكثر شمولاً التي تلائم جميع قطاعات السوق الاستهلاكية. ونُعرب عن فخرنا باختيار مصرف الإمارات الإسلامي لمنتج البطاقة الفنية المعدنية الذكية ’سمارت ميتال آرت‘ للاحتفال بهذه الذكرى الوطنية. ويُعدّ ذلك دليلاً على الثقة التي تضعها المؤسسة في ’آيديميا‘ لتقديم منتجات عالية الجودة تعكس التزامها تجاه عملائها”.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافىة اليوم الاربعاء 29 ايار 2024

صباح الخير اليوم الأربعاء 29 أيار 2024 قراءة حرفية في الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *