ماوسر إلكترونيكس تكشف عن برنامج ’معاً لتمكين الابتكار‘ لعام 2021 مع المدونة الصوتية الأولى عن تكنولوجيا الجيل الخامس

ماوسر إلكترونيكس تكشف عن برنامج ’معاً لتمكين الابتكار‘ لعام 2021

مع المدونة الصوتية الأولى عن تكنولوجيا الجيل الخامس “5 جي”

إي إي ريموند ين يستكشف الجيل الخامس “5 جي” من التقنيّات اللاسلكيّة

ويتناول الخطوات اللاحقة على صعيد تقنيّات الجيل السادس “6 جي”

دالاس وفورت وورث، ( ايتوس  واير) – أعلنت شركة “ماوسر إلكترونيكس” إطلاق سلسلة عام 2021 من برنامجها “معاً لتمكين الابتكار” الحائز على جوائز، من خلال إطلاق مدونةٍ صوتية جديدة بعنوان “التكنولوجيا بيننا” (“ذا تيك بتوين أس”). وستتعمّق السلسلة الجديدة في التكنولوجيا أكثر من أيّ وقتٍ مضى، وستشمل مجموعة تأتي في التوقيت المناسب وتضم المدوّنات الصوتيّة، والفيديوهات، والمقالات، والمدوّنات، ومخططات المعلومات البيانيّة التي تتمحور حول الصيحات التقنيّة الرئيسيّة اليوم، بدءاً من تقنيّات الجيل الخامس “5 جي”.

وستسلّط الحلقة الأولى من المدونة الصوتية “التكنولوجيا بيننا” الضوء على تكنولوجيا “5 جي”، وهي متوافرة عبر موقع “ماوسر” الإلكتروني، و”أليكسا”، و”آبل بودكاستس”، و”جوجل بودكاستس”، وراديو “آي هارت”، و”باندورا”، و”سبوتيفاي”.

وقال غلين سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “ماوسر إلكترونيكس”، وهي موزعة عالميّة رائدة لأحدث أشباه الموصلات والمكوّنات الإلكترونيّة: “نشعر بحماسٍ كبير لإطلاق سلسلة العام الحالي من برنامج ’معاً لتمكين الابتكار‘ التي تشمل مدونة صوتية جديدة ترمي إلى زيادة الوعي، والتثقيف، والترفيه. وفي عالمٍ يتمتّع فيه ’الاتّصال‘ بمعنى جديد بالكامل، أصبحنا متشابكين أكثر من أيّ وقتٍ مضى بفضل العقول الابتكاريّة لخبراء التكنولوجيا، والمهندسين، والمبتكرين الذين يدفعون العالم نحو الأمام”.

وتتطرّق هذه السلسلة في كلّ شهر إلى صيحة تقنيّة جديدة من خلال المحتويات المختلفة. وفي الحلقة الأولى من المدونة الصوتية والتي تتناول تكنولوجيا الجيل الخامس “5 جي”، يقوم مدير محتوى الهندسة في “ماوسر” ريموند ين بمحاورة الدكتور ماتيو بلوش، وهو أستاذ مشارك في كليّة الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسوب في معهد جورجيا التقني، حيث سيناقش قدرات وتأثير التكنولوجيا اللاسلكيّة من الجيل الخامس على الاتّصالات، والروبوتيّات، والتصنيع، والأتمتة.

وستضمّ سلسلة “معاً لتمكين الابتكار” لعام 2021 أيضاً أربعة فيديوهات قصيرة  “عن الماضي، والحاضر، والمستقبل”، بالإضافة إلى مقالات، ومدوّنات، ومخططات معلومات بيانيّة، وغير ذلك، مع نقاشات يديرها روّاد الفكر لدى “ماوسر” وخبراء آخرون. وستقوم المواضيع التقنيّة المقبلة التي تتابع تكنولوجيا “5 جي” بالتمعن في إمداد الطاقة والأتمتة وغيرها، وستستكشف تقنيّات جديدة في المنتجات، على غرار المستشعرات، والترددات الراديوية واللاسلكيّة، وإدارة الطاقة. وسيسلّط البرنامج الضوء على مجوعة متنوعة من التطوّرات الجديدة في المنتجات، وسيكشف عن التطوّرات التقنيّة اللازمة لمواكبة الابتكار في السوق.

ويحظى المحتوى المتابع لآخر تيارات تكنولوجيا “5 جي” برعاية شركاء “ماوسر” من المصنعين القيّمين، ومن بينهم “أمفينول آي سي سي”، و”أمفينول إس في”، و”أنالوج ديفايسز”، و”إنتل”، و”مايكرو تشيب تكنولوجي”، و”كورفو”، و”تي إي كونيكتيفيتي”.

وانطلق برنامج “معاً لتمكين الابتكار” من “ماوسر” في العام 2015، وهو أحد البرامج الأكثر شهرة في القطاع والتي تتناول المكوّنات الإلكترونيّة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني https://www.mouser.com/empowering-innovation، ومتابعة أخبار “ماوسر” عبر “فيسبوك” و”تويتر”.

لمحة عن “ماوسر إلكترونيكس”

تعتبر “ماوسر إلكترونيكس”، وهي إحدى شركات “بيركشاير هاثاواي”، موزعاً معتمداً لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على تقديم المنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين الرائدين. ويقدّم الموقع الإلكتروني mouser.com الخاصّ بشركة التوزيع العالميّة خدماته إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين في جميع أنحاء العالم، وهو متوافر بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 5 ملايين منتج من أكثر من 1,100 علامة تصنيع. وتوفر “ماوسر” 27 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء باللغة والعملة المحليّتَين والتوقيت المحلّي. وتشحن شركة التوزيع منتجاتها إلى أكثر من 630 ألف عميل في 223 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشآت التوزيع المتطورة خاصّتها في القسم الميتروبولي من دالاس بتكساس، والتي تمتد على مساحة مليون قدم مربعة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.mouser.com.

علامات تجارية

إنّ “ماوسر” و”ماوسر إلكترونيكس” هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة “ماوسر إلكترونيكس”. وإنّ جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية عائدة لأصحابها.

عن mcg

شاهد أيضاً

هواوي تنظم عرضا تلاستكشاف الحلول الرقمية المتقدمة للحكومات والشركات

نقر اي صورة لتكبيرها نظمت شركة هواوي في الشرق الأوسط عرضا تجاريا، في فندق موفنبيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *