ماذا سيحصل في بيروت في 28 نيسان 2023 في تمام الساعة 8:00 مساءً ؟؟؟؟

تستعد بيروت لاستقبال ماراثون مصغّر من تنظيم جمعية Rebirth Beirut وميدكو وبالتعاون مع جمعية Beirut Marathon وذلك بتاريخ 28 نيسان 2023 في تمام الساعة 8:00 مساءً في كورنيش عين المريسة، المنارة ، بيروت. هذا الحدث الذي يهدف إلى دعم مبادرة “ضوي شارعك” التي أطلقتها جمعية Rebirth Beirut  بالشراكة مع ميدكو ينطلق بزخم كبير ويجمع أبناء المدينة في حدث رياضي – اجتماعي بامتياز.

نقطة الانطلاق ستكون أمام “ماكدونالدز” اول كورنيش عين المريسه، وصولاً عند “الحمام العسكري ونادي الضباط” حيث نقطة العودة بمسافة إجمالية قدرها 4 كيلومترات. رسوم التسجيل هي 10 دولارات فقط للشخص الواحد، ويمكن للمشاركين حجز تذاكرهم على www.ihjoz.com أو في مكاتب الجمعية في الجميزة.

في هذه المناسبة، شدّد السيد كابي فرنيني، مؤسس ورئيس جمعية Rebirth Beirut  ، على أهمية الجمع بين الرياضة ومبادرة إعادة النور والحياة إلى المدينة. وأضاف السيد فرنيني: “الرياضة عامل موحد للشعب اللبناني، ونريد أن نستخدم هذه القوة لإحداث تغيير إيجابي في مدينتنا”.

وأضاف: “ندعو الناس إلى أن تمارس رياضة المشي ليلاً من دون خوف من أي أحداث أمنية لا تشبه بيروت لأن مدينتنا هي مدينة النور والحياة والسلام”.

سيتم منح المشاركين ميدالية تقديرية كما تشكر الجمعية كل من آمن ودعم هذه المبادرة وعلى رأسهم محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، كما تدعو الجمعية الناس للتسجيل في هذا الحدث المثير.

هذا النشاط هو واحد من نشاطات عديدة  تنظمها Rebirth Beirut منذ عامين لغاية اليوم والجدير ذكره أن الجمعية أنارت إلى اليوم أكثر من 78 شارعاً و 6 جادات أساسية في بيروت، حيث تسعى من خلال كل ما تقوم به إلى إبقاء بيروت على الخريطة الدولية كعاصمة للحب والحياة والثقافة

عن mcg

شاهد أيضاً

الخليل يُطلق ورشة عمل داخلية عن الية تفعيل الالتزام بالضرائب والجمارك

أطلق وزير المال في حكومة تصريف الأعمال يوسف الخليل في حضور مستشار رئيس الحكومة للشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *