لبنان اشتكى العدو الى مجلس الامن  لخطفه الراعي اللبناني

قدم لبنان، بعد اختطاف العدو الاسرائيلي الراعي اللبناني حسن زهرة من مزرعة بسطرة، عصر الإثنين الماضي، بشكوى إلى مجلس الامن ليل أمس، بتوقيت بيروت عبر مندوبة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة السفيرة أمل مدللي بشأن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على السيادة اللبنانية.

ورفعت السفيرة مدللي الشكوى إلى كل من الأمين العام للامم المتحدة انطونيو غوتيريس ورئيس الدورة الحالية لمجلس الأمن المندوب الدائم لتونس طارق الأدب، وطالبت الشكوى بإطلاق سراح الراعي فورا، وبموقف حازم بإدانة هذه الاعتداءات الإسرائيلية.

عن mcg

شاهد أيضاً

لقاء حواري تشاركي مع وزير الصناعة في المجلس الإقتصادي عن “تحديات الحاضر وفرص المستقبل”

نقر الصورة لتكبيرها almontasher – عقد في المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، بدعوة من رئيسه شارل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *