لبنان اشتكى العدو الى مجلس الامن  لخطفه الراعي اللبناني

قدم لبنان، بعد اختطاف العدو الاسرائيلي الراعي اللبناني حسن زهرة من مزرعة بسطرة، عصر الإثنين الماضي، بشكوى إلى مجلس الامن ليل أمس، بتوقيت بيروت عبر مندوبة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة السفيرة أمل مدللي بشأن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على السيادة اللبنانية.

ورفعت السفيرة مدللي الشكوى إلى كل من الأمين العام للامم المتحدة انطونيو غوتيريس ورئيس الدورة الحالية لمجلس الأمن المندوب الدائم لتونس طارق الأدب، وطالبت الشكوى بإطلاق سراح الراعي فورا، وبموقف حازم بإدانة هذه الاعتداءات الإسرائيلية.

عن mcg

شاهد أيضاً

دفعة جديدة من المساعدات الاردنية

نقر الصورة لتكبيرها almontasher -وصلت ظهر اليوم إلى لبنان عبر معبر المصنع الحدودي قافلة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *