كركي مُكرّماً من مدير عام الهيئة العامّة للتأمينات الاجتماعية في سلطنة عمان 

صدر عن مكتب مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

 في إطار فعاليات الندوة القومية حول تطوير أنظمة الضمان الاجتماعي وتوسعة الشمول التي نظّمتها الجمعيّة العربيّة للضمان الاجماعي بالتعاون مع منظّمة العمل العربية يومي 12 و13 كانون الاول 2021 في العاصمة المصرية القاهرة،  كرّم مدير عام الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في سلطنة عُمان الاستاذ فيصل الفارسي الدكتور محمد كركي – رئيس المكتب التنفيذي في الجمعية ومدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في لبنان،  لجهوده الكبيرة لتأسيس وإنشاء الجمعية العربية للضمان الاجتماعي والنشاطات والندوات التي يرعاها  من أجل تعزيز الأمن الصحّي والاجتماعي وتطوير أنظمة الضمان الاجتماعي في الدول العربية عموماً والجمهورية اللبنانية خصوصاً.  

وبدوره تقدّم د. كركي من الاستاذ الفارسي بالشكر والامتنان على مبادرته الكريمة والطيبة لجهة تكريمه بدرع من مؤسسته الرائدة  والتي برهن من خلالها مدى محبته وتقديره للعمل الجاد  الذي تقوم به الجمعية العربية للضمان الاجتماعي.   

كما أثنى مدير عام الصندوق على مشاركة مدير عام هيئة التأمينات الاجتماعية في سلطنة عمان في الندوة القومية التي وصفها بالمتميزة خاصة لجهة عرض تجربة  المؤسسة الرائدة والتي كانت موضع اهتمام من السادة المشاركين في الندوة. وقد ارتكزت رؤية عُمان 2040 على أربعة محاور : الانسان والمجتمع – الاقتصاد والتنمية – الحوكمة والأداء المؤسسي – البيئة المستدامة، وهذا يدلّ على مدى اهتمام القيادة الحكيمة في السلطنة بقيادة السلطان هيثم بن طارق على تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية المستدامة .  

وفي الختام ، أمل د.كركي من السيد الفارسي مشاركته في الندوات والانشطة القادمة للجمعية ، متمنيًّا دوام التطور والازدهار لمؤسسة  التأمينات الاجتماعية في سلطنة عمان.   

  

 

 

 

 

عن mcg

شاهد أيضاً

فساد القطاع الخاص بقلم د.حيّان سليم حيدر

في 15 أيار 2024 كتب الصحافي فؤاد بزي في جريدة “الأخبار” مقالًا بعنوان “فساد القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *