كركي : مشروع ربط الصيدليات الكترونياً بالصندوق خطوة للأمام تعزّز أعمال المكننة.

صدر عن مكتب مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ما يلي

استكمل مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي سلسلة الاجتماعات واللقاءات التي أجراها مع أهل الاختصاص بغية اتخاذ الخطوات اللازمة والساعية الي تطوير أعمال الصندوق بالرغم من كل الصعوبات والمعوّقات التي تحول دون الوصول الى خواتيم محققة .

وفي هذا الإطار، عقد يوم الثلاثاء بتاريخ 1/3/2022 اجتماعاً مع اللجنة المختصة لدراسة مشروع ربط للصيدليات الكترونياً بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، وقد حضره كل من المدير الإداري بالتكليف السيّد أسامة الزهيري، ومدير الاحصاء وتنظيم أساليب العمل بالتكليف السيدة زينب ضعون ورئيس المصلحة الإدارية السيّد عدنان فرحات والمستشارين الثلاثة لشؤون المكننة د. محمود رمّال،  د. أندريه غلام، د.علي عطايا، ورئيس الصيادلة في الصندوق د. نزار صعب.

وقد اتفق المجتمعون على ضرورة عقد لقاء سريع الاسبوع المقبل مع الشركة التي تعرض على الصندوق عملية الربط الالكتروني ومع شركة IDS  التي سبق لها أن طوّرت معظم البرامج العاملة في الصندوق للاتفاق على أبرز الاجراءات والخطوات اللوجستية والتكاليف المالية والمادية اللازمة لوضع هذا المشروع موضع التنفيذ.

وقد شدّد المدير العام على ضرورة التحوّل الرقمي، وتعزيز المكننة في الصندوق لما فيه من انعكاسات ايجابية على مسار العمل كذلك على المتعاملين مع الضمان أضافة الى أهمية مواكبة الحداثة من خلال الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

عن mcg

شاهد أيضاً

الأبيض اختتم زيارة استراليا

   نقر اي صورة لتكبيرها إختتم وزير الصحة العامة   الدكتور فراس الأبيض زيارته الرسمية لأستراليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *