كركي :على الرغم من كل الصعوبات الموقع الالكتروني التفاعلي للصندوق قريبا

استكمالاً لخطّة العمل المتّفق عليها سابقاً وتبعاً لجدول الأعمال الذي أُعتمد في شهر تمّوز الماضي من قبل القيّمين على مشروع “تعزيز قدرات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ” المموّل من الاتحاد الاوروبي، عقد مدير عام الصندوق د. محمد كركي صباح يوم الخميس تاريخ 10/2/2022  اجتماع عمل في مبنى الضمان الرئيسي مع كلّ من السيد عامر صياغة (مدير المشروع من  وزارة التنمية الإدارية)  والسيدة لور وهبة (مديرة المشروع من الضمان الاجتماعي  والسيد جو زعرور (خبير المعلوماتية من الشركة المنفّذة للمشروع)، والسيدة سينتيا هندي (المصمم الغرافيكي للمشروع)،وتم  عرض المراحل المنجزة لتاريخه.  وقد أعطى المدير العام موافقته على التصميم النهائي للموقع، كما تمّ التوافق على الإجراءات الإدارية والفنية والتقنيّة اللازم استتباعها من أجل تأمين أفضل خدمات تفاعلية متطوّرة للمستفيدين والمتعاملين مع الصندوق لتسهيل معاملاتهم إن لناحية السرعة في الإنجاز، وتوفير المعلومات للجميع، وتعزيز الشفافية والوضوح وغيرها من الخدمات.

وقد تعهّد د. كركي أنّه سوف يتّخذ كل القرارات  والإجراءات المطلوبة دعماً للدور الذي يلعبه الفريق التقني في الصندوق مثنياً على الجهوده والطاقات التي يوظفّها المستخدمون في قسم المعلوماتية وبخاصة في ظلّ هذه الظروف المعيشية والمهنية  الصعبة .

   المجتمعون وعدوا المدير العام أنّه وفي خلال شهرين من تاريخ الاجتماع سوف يبصر الموقع الالكتروني التفاعلي للصندوق النور بنسخته الأولى التجريبيّة متحدّين بذلك كل الصعوبات الراهنة والمتوقّع حدوثها والذي من المفترض أن يؤمّن خدمات جمّة وعن بعد للمضمونين وأصحاب العمل.

عن mcg

شاهد أيضاً

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة علي العبد لله تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان على رأس الأولويات

سفير ساحل العاج خلال استقباله رئيس مجموعة علي العبد لله تطوير العلاقات المشتركة مع لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *