كركي : أتقدّم بجزيل الشكر لكلّ من آسانا وتقدّم منّا بواجب العزاء

بقلوب مطمئنّة ونفكركي : أتقدّم بجزيل الشكر لكلّ من آسانا وتقدّم منّا بواجب العزاءس راضية بقدر الله سبحانه وتعالى ، غادرتنا روح الوالدة الحاجة سعاد محمّد أمين بدرالدين (أمّ خليل) الى الباري عزّ وجلّ، سائلين المولى أن يتغمّدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. هذا المصاب الأليم صاحبه مواساة الأصدقاء والمحبّين من أصحاب الفخامة والدولة والمعالي والسعادة والأشقّاء في الوطن العربي ودول الانتشار وعموم المعزّين.

وبدورنا، أتقدّم باسمي (مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي) وبإسم العائلة بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لكل من آسانا، وتقدّم بواجب العزاء سواء بالحضور أو الاتصال أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونسأل المولى أن يحفظهم ويحفظ عائلاتهم من كل ضرر وبخاصة في ظلّ انتشار وباء كورونا.

كما نثمّن حضور كل من شرفنا بالرغم من دعوتنا الى تقبّل التعازي عبر الهاتف حفاظاً على التباعد الاجتماعي والضوابط الصحيّة في ظلّ جائحة كورونا، غير أنّ الغيارى والمحبّين أصرّوا على مواساتنا شخصيًّا، وهذا إن دلّ على شيء فإنّه يدلّ على محبّة الناس التي نعتزّ بها، ونعاهدهم على أن نبقى كما كنّا دائماً في خدمتهم والمدافعين عن حقوقهم صوناً لأمنهم الصحّيوالاجتماعي

عن mcg

شاهد أيضاً

المنتدى العقاري الثاني في لبنان قريبا

المنتدى العقاري الثاني في لبنان قريبا موسى :نهدف إلى تمهيد الطريق لإحياء مستدام لأسواق العقارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *