قوتلي تستعرض أحدث المستجدات عن عمليات طيران الإمارات وأداء الأعمال

⇓الضغط علي اي صورة لتكبيرها⇓ 

استضافت طيران الإمارات نخبةً من ممثلي وسائل الإعلام في العاصمة اللبنانية. واستعرضت تماضر قوّتلي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في المشرق العربي، أحدث المستجدات حول عمليات طيران الإمارات وأداء الأعمال، بالإضافة إلى أحدث الاتجاهات التي شكلت صناعة السفر والسياحة على مدى السنوات الثلاث الماضية.

وقالت تماضر قوّتلي: “تخدم طيران الإمارات بيروت منذ عام ١٩٩١، وقدمت على مدى أكثر من ثلاثة عقود مساهمات كبيرة في العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ولبنان، الذي يعد من أهم أسواقنا في المنطقة. لذلك نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا، مع الاستجابة للطلب الصحي على السفر، سواء في الداخل أو الخارج، وكذلك من خلال خدمة المغتربين اللبنانيين في جميع أنحاء العالم، وضمان استمتاع العملاء بتجربة طيران الإمارات المميزة. ويسعدنا استضافة أعضاء متميزين من الوسط الإعلامي المطبوع والمسموع والمرئي والرقمي والمؤثرين بمناسبة شهر رمضان المبارك، لمشاركة أحدث مستجدات أعمالنا وتقديم صورة شاملة لديناميكيات صناعة السفر التي تشهد تغيرات متسارعة”.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة لبنان في عام ١٩٩١ بثلاث رحلات أسبوعياً فقط، ونمت العمليات بشكل كبير على مدى ثلاثة عقود، وسافر نحو ٧ ملايين راكب على طيران الإمارات بين دبي وبيروت. وتشغّل الناقلة حالياً رحلتين يومياً إلى بيروت، ما يوفر اتصالاً أفضل ودعماً للسياحة الداخلية، ويسهّل تواصل المغتربين في أفريقيا والشرق الأوسط والأميركتين وغرب آسيا والشرق الأقصى وأستراليا مع وطنهم الأم.

وفي آذار ٢٠١٨، أصبحت طيران الإمارات أول ناقلة تشغّل طائرة A380 لخدمة رحلة منتظمة إلى مطار رفيق الحريري الدولي، ما شكّل لحظة تاريخية للمطار ولطيران الإمارات.

وحشدت طيران الإمارات جهودها إلى جانب مؤسسة طيران الإمارات لدعم الشعب اللبناني، إثر الانفجار المدمر الذي ضرب ميناء بيروت في آب ٢٠٢٠، حيث وفرت طاقة شحن لنقل المواد الأساسية للمتضررين. وساعدت في نقل أكثر من ١٦٠ ألف كيلوغرام من مواد الإغاثة الضرورية إلى لبنان، بالتعاون مع منظمات غير حكومية محلية ودولية.

وتساهم طيران الإمارات في دعم حركة التجارة في لبنان، حيث تنقل البضائع من وإلى بيروت باستخدام سعة شحن تصل إلى ٢٠ طناً في كل اتجاه على متن طائرات الركاب. وتنقل “الإمارات للشحن الجوي” من لبنان الخضروات والفواكه الطازجة والشوكولاتة إلى الوجهات الرئيسية عبر شبكة طيران الإمارات.

عن mcg

شاهد أيضاً

كركي في الجزائر :

نقر الصورة لتكبيرها شارك رئيس الجمعية العربية للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي في الندوة الفنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *