في النسخته ال27 لهوريكا لبنان في بيرو ت من 25 الحالي لغاية 28 منه

دموس:جوهر الضيافة اللبنانية مبنية على المرونة والإبداع والعمل الدؤوب

– اعلنت” هوريكا لبنان” في بيان، “عودة الملتقى الأكبر المتخصص في مجال الضيافة والمأكولات في لبنان، في نسخته ال 27 ، من 25 الحالي لغاية 28 منه، في (Seaside Arena) في بيروت، ويتضمن سلسلة نشاطات وندوات عن الصناعة، مباريات وخدمات غذائية إضافة إلى ورش عمل يومية”.

رندة

وأفادت مديرة الملتقى رنده دموس فرعون أن “هوريكا لبنان سيقام هذه السنة تحت شعار “تواصل. استلهم. اكتشف”(Connect. Be Inspired. Explore). ويعود الملتقى بعد غياب دام عامين. ونحن نتطلع إلى استقبال الآلاف من الاختصاصيين، الذين ستتسنى لهم الفرصة لاستكشاف منتجات وخدمات وتكنولوجيات جديدة لأكثر من 150 عارضا”، لافتة إلى انه  من”خلال نشاطاته سيتيح ملتقى هوريكا لجميع المشاركين اكتشاف ابتكارات جديدة، ومناقشة التحديات الحالية، والاحتفال بما لدى لبنان لتقديمه”.

وتابع البيان:”في هذا الاطار، وتقديرا من الملتقى للقدرة الاستثنائية على التكيف وعلى تجاوز الظروف الصعبة في الأسواق، سيولي هوريكا لبنان أهمية كبرى لروح ريادة الأعمال اللبنانية، وسيسلط الضوء على الإنتاج المحلي وعلى بدائل الاستيراد. وسيتضمن البرنامج HORECA Innovations، الذي سيستضيف أحدث إطلاقات للمنتجات، إضافة إلى HORECA Theater، حيث سيقوم طهاة بارعون ومحترفون باستعراض بعض المنتجات. وسوف يستضيف ملتقى هوريكا مباريات تحت اسم HORECA Competitions، لا سيما منها مباراتthe Junior Chef  و Coffee in Good Spirits، ومبارات Lebanese Bartenders، وذلك بوجود لجنة متألفة من حكام محترفين. ومن المتوقع أن يحضر الملتقى العديد من الطهاة المعروفين عالميا، ومنهم  الطاهي الحاصل على نجمة ميشلان (Michelin Star)، الشيف آلان جعام (Alan Geaam، إضافة إلى طهاة حائزين على جوائز، بما فيهم الشيف أنطوان باشور، والشيف فيليب الخوري وغيرهم”.

واضاف:”سيتمكن زوار الملتقى من حضور سلسلة نداوات ضمن حوارات هوريكا (HORECA Talks)، تهدف إلى معالجة أهم المواضيع في مجال الضيافة والمطاعم، كالاستدامة والتكنولوجيا والفرص المتاحة في فترات الأزمات”.

جمانة

من جهتها، اشارت المديرة العامة لـ “هوسبتاليتي سيرفيسز” ومنظمة الحدث جمانة دموس سلامة إلى “وجود تعاون بين الملتقى وجمعية الصناعيين ، بهدف دعم صادرات لبنان وضمان تسويقها بشكل أكبر في الخارج”. وقالت:”لقد عملنا جاهدين على تنظيم هذه النسخة لتتميز بصفات إضافية، بغية الاحتفال بجوهر الضيافة اللبنانية التي تعد مبنية على المرونة والإبداع والعمل الدؤوب . ونود تكريم إنجازات خبراء مجال الضيافة وتصميمنا على العمل يدا بيد وإعادة تصور صناعة الغد

عن mcg

شاهد أيضاً

التحول الرقمي ما هي اهميته في لبنان ؟

 نقر الصورة لتكبيرها أبرزت ندوة “المدن الذكية في العالم العربي والتحول الرقمي” التي نظمتها المكتبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *