فواز يبرق لبري وبوصعب مهنئا

ابرق الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عباس فواز لرئيس مجلس النواب نبيه بري ولنائبه الياس بوصعب مهنئا بانتخابهما في مجلس النواب وفي ما يلي نص البرقيتين :

دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه برّي المحترم

بفرحٍ كبير تلقّينا خبر إعادة انتخابكم رئيساً لمجلس النواب وهذا ما يُمثّل بالنسبة لنا ضمانةً للبنان بجناحَيْهِ المقيم والمغترب وأنتم خير من عمِلَ ويعمل على تأمين الاستقرار الداخلي بمستوياته الاجتماعية والاقتصادية.

دولة الرئيس،

باسمي الشخصي واسم أعضاء الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم واسم مجلسها العالمي نبارك لأنفسنا وللبنان ولكم بهذا الحدث المنتظر أصلاً، ونحمِل لكم من مغتربي لبنان الدعاء بالتوفيق عسى أن تعود بجهودكم الحياة التي نرغب لوطننا الغالي، متمنّين لكم دوام الصحة والعافية وطول العمر.

بو صعب

دولة نائب رئيس مجلس النواب الأستاذ إلياس بو صعب المحترم

يُسعدنا في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم أن نتقدّم من دولتكم بخالص التهاني القلبية لانتخابكم نائباً لرئيس مجلس النواب ويحدونا الأمل بأنّكم من موقعكم هذا، ستشكّلون علامةً فارقة وإيجابية في مسار معالجة أزمات وطننا الحبيب لبنان على المستويات الاقتصادية، المالية والاجتماعية.

دولة الرئيس،

باسمي الشخصي واسم أعضاء الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم واسم مجلسها العالمي نبارك لكم انتخابكم متمنّين لكم كل التوفيق.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف..صحافة اليوم الثلثاء 23 تموز 2024 

رصيف..صحافة اليوم الثلثاء 23 تموز 2024 <    اللواء برّي يرفض طلب المعارضة عقد جلسة.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *