صحافة اليوم الصادرة في بيروت صباح اليوم الاحد 11تموز 2021

الاوضاع كما يقول المثل”حطة يدك” في ضوء استمرارارتفاع سعر الدولاروالكهرباء تعود اليوم… اما عدادكورونا فسجل 327  وحالتي وفاة وفي الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاحد 11تموز 2021

“ألأنباء الالكترونية“:

مساع دولية متجدّدة للخرق حكوميا.. هل تنجح—-حياة اللبنانيين بخطر، والقطاع الاستشفائي لا يصمد أكثر من شهرين—-عراجي: متخوّف من ارتفاع الاصابات لأن القطاع الصحي يُعاني مع نقص المستلزمات والأدوية—تأجيل عمليات ونقص مستلزمات وهجرة أطباء… كيف للمستشفيات أن تواجه “دلتا”؟—الأسمر يحذّر من “شرّ أمني وفلتان وفوضى”

الديار“:

هل ينتظر الحريري نتائج التحرك الاميركي الفرنسي قبل حسم قرار الاعتذار او تشكيلة جديدة؟—-واشنطن وباريس طلبتا من السعودية تعديل سياسة ادارة الظهر للبنان قبل الانفجار—تراشق ناري بين المستقبل والتيار بمفردات النحر والذبح ومستنقع الازمة— اللواء صليبا للديار : الادعاء على ابراهيم «منو بمحلو» وأمثل عند اعطاء الاذن— اجتماع في السفارة السعودية غدا الاثنين لتققم اجتماعات الرياض—

وقالت”النهار“:

 

الحريري لن يعتذر الآن والبديل غير جاهز بل تشكيلة جديدة؟—معطيات متشائمة وسودواية، غليان سياسي متجدّد، أزمات متتالية، إنّها لعنة الانهيار التي تلاحقنا إضافية تتصل بالملف الحكومي– معلومات تحدثت مساء امس عن امكان قيام الحريري بتقديم تشكيلة حكومية جديدة الى عون في الأسبوع الطالع كفرصة أخيرة — القاضي البيطار ينفي تصريحات منسوبة إليه حول مسار التحقيق في انفجار المرفأ— حملات تخويف واتّهامات متبادلة… نقابة المهندسين أمام أسبوع حاس—كهرباء لبنان: إعادة وضع معمل الزهراني في الخدمة ابتداءً من صباح اليوم.

مستقبل ويب

إطلالة للحريري الأسبوع الطالع—أهالي شهداء المرفأ بعد لقاء فهمي: لم يقنعنا—البيطار ينفي” تصريحات منسوبة اليه” تتعلق بمسار التحقيق—“رابطة موظفي الإدارة العامة”: الإضراب 8 أيام بدءاً من الخميس—“موظفو الفنادق والمطاعم”: مخاوفنا من نهاية هذا الصيف—في صيدا..كلب شرس ينهش رأس طفل ويد جده! طرابلس..الجيش ينتشر في منطقة الإشتباكات— بهية الحريري تطالب بملاحقة أصحاب مولدات يسعّرون بالدولار في صيدا: لوضع حد لهم!

 

“الشرق الاوسط“:

القاهرة تطلب من الحريري عدم الاعتذار عن تأليف الحكومة—لقاؤه السيسي الخميس محطة سياسية ضمن مشاورات عربية ودولية– وضع الكهرباء في لبنان إلى تحسن بدءاً من اليوم– سكان بيروت يختبرون العيش بـ«العصر الحجري للإضاءة–تفاقم انقطاع الكهرباء… إثر الشح في تمويل الوقود والعجز عن إصلاح القطاع—-المركزي» اللبناني يضمن سرية حسابات المودعين المستفيدين من السحوبات بالدولار— «الالتفاف» على التحقيق يصعّد الغضب في بيروت—«الداخلية» ترفض ملاحقة مدير الأمن العام… وإرجاء رفع الحصانة عن 3 نواب— اهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت يتعهدون مواصلة تحركاتهملبنان على شفير هاوية حقيقية—أزمات مالية ومعيشية… وإشكالات فردية فاقمت المخاوف الأمنية—- منظمات دولية توفر الدعم لـ27 ألف مزارع في ظل الأزمة—

الجو  اليوم الأحد: قليل الغيوم اجمالا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل 32 وفوق الجبال 36 وفي الداخل 35 مع رياح ناشطة أحيانا كما يزداد الشعور بالحر مع نسبة الرطوبة المرتفعة على الساحل بين 60 و85 %. وحال البحر: متوسط ارتفاع الموج

عن mcg

شاهد أيضاً

ارتفاع أرباح مجموعة البنك العربي لتصل إلى 544.3 مليون دولار أمريكي بنهاية عام 2022

ارتفاع أرباح مجموعة البنك العربي لتصل إلى 544.3 مليون دولار أمريكي بنهاية عام 2022 ومجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Start shopping with GadgyCart Via instagram