رئيس الحكومة يستقبل رئيس LAU

almontasher > استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام اليوم في السراي وفد الجامعة اللبنانية- الاميركية(LAU) برئاسة رئيس الجامعة الدكتور شوقي عبد الله، الذي وجّه دعوة إلى رئيس مجلس الوزراء للمشاركة في الاحتفال الذي ستقيمه الجامعة بمناسبة الذكرى المئوية للمركز الطبي للجامعة، وذلك في التاسع من كانون الأول المقبل.
كما أطلع الوفد الرئيس سلام على المشاريع المستقبلية للجامعة، ومن بينها تطوير فرعها في نيويورك.

عن mcg

شاهد أيضاً

وفد من “اللوبي الاقتصادي الدولي” زار السفارة السورية في لبنان

نقر الصورة لتكبيرها  almontasher قام وفد من “اللوبي الاقتصادي الدولي” برئاسة الدكتور علي المصري بزيارة …