دبوسي يوجه دعوة الى رئيس إتحاد الغرف العربية عبدالله المزروعي لزيارة غرفة طرابلس الكبرى..

عقد رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس وشمال لبنان توفيق دبوسي إجتماعا مع رئيس اتحاد الغرف العربية، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الامارات العربية المتحدة عبدالله محمد المزروعي، وذلك على هامش مشاركتهما في إجتماعات مجلس الأعمال الروسي ـ العربي الذي يُعقد في إطار “إكسبو دبي 2020″، في دولة الامارات العربية المتحدة، تحت عنوان: “روسيا والعالم العربي: الفرص الجديدة في الواقع الجديد”..

وقد كان اللقاء مناسبة بحث فيها الرئيس دبوسي مع الرئيس المزروعي في الأوضاع الاقتصادية العامة وفي تعزيز العلاقات بين غرفة طرابلس الكبرى والغرف التجارية في الامارات العربية المتحدة وكذلك الغرف العربية.

وقد وجه دبوسي دعوة الى المزروعي لزيارة غرفة طرابلس الكبرى للاطلاع على المشاريع الاستثمارية الوطنية والعربية والدولية التي تطلقها بهدف النهوض بالاقتصاد الوطني، وعلى الانجازات التي تحققها الغرفة ضمن مشاريعها الداخلية لا سيما في ما يتعلق بسلامة الغذاء ومراقبة الجودة من خلال المختبرات ذات الاعتمادية الدولية، ما يجعلها تلعب دورا متقدما على صعيد الغرف العربية.

وقد وعد الرئيس المزروعي بتلبية هذه الدعوة مؤكدا على صيغة التعاون المشترك بين الغرف الاماراتية والعربية وغرفة طرابلس الكبرى.

عن mcg

شاهد أيضاً

المنتدى العقاري الثاني في لبنان قريبا

المنتدى العقاري الثاني في لبنان قريبا موسى :نهدف إلى تمهيد الطريق لإحياء مستدام لأسواق العقارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *