دبوسي إستقبل جمعية الإنماء الاقتصادي للتل

بارك رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي حصول جمعية الإنماء الإقتصادي للتل في طرابلس على “العلم والخبر” لتصبح هيئة رسمية تعمل على تطوير وإنماء الوضع الإقتصادي ونشر ثقافة الحفاظ على التراث والسعي الى تجميل وحماية المحلات التراثية في منطقة التل في طرابلس.

وكان دبوسي قد إستقبل وفدا من أعضاء الجمعية ضم كل من: نافذ المصري، علي حرب، حسين العلي، ندى الغريب، خيرالدين حجازي ومحمود سبسبي.

تخلل اللقاء عرض للواقع الحالي لمنطقة التل والتطلعات نحو إنمائها وتجميلها وتحديثها بإعتبارها قلب مدينة طرابلس وعصبها التجاري الحيوي، والمدخل الأساسي الى أسواق طرابلس التاريخية والتراثية.

ورأى الرئيس دبوسي أنه من الطبيعي ان تتواصل اللقاءات بين غرفة طرابلس والشمال وجمعية الإنماء الإقتصادي لمنطقة التل ليصار الى تدارس مختلف المشاريع العمرانية بشكل علمي ومهني وفقاً لأعلى المواصفات والمعايير الدولية التي تفضي الى النهوض بالمدن التاريخية والتراثية من أجل إعادة الألق الى لبنان من طرابلس الكبرى التي نريدها حاضنة للمشاريع الإستثمارية والإنمائية والسياحية وأن تصبح جاذبة للسواح والزوار ونعمل على تحسين وضعها الإقتصادي العام وصورتها الحضارية التي لطالما إمتازت بها”.

ومن جهته توجه نافذ المصري بإسم الجمعية بالشكر للرئيس دبوسي على رعايته لتطلعات جمعية الإنماء الإقتصادي للتل وللدور الذي قام به تجاه حصول الجمعية على الأذن الرسمي لإنطلاق عملها كهيئة إنمائية غايتها تنمية طرابلس وتجميلها.

عن mcg

شاهد أيضاً

ؤصيف صحافة اليوم الثلاثاء 23 نيسان 2024

  يتأثر لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط بكتل هوائية حارة مع رياح خماسينية مغبرة مصدرها مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *