حواط زار شركة طيران الشرق الاوسط وطمأن مديرها: الانترنت لن ينقطع

زار وزير الاتصالات طلال حواط شركة طيران الشرق الاوسط وطمأن رئيس مجلس الادارة المدير العام الاستاذ محمد الحوت الى ان الانترنت لن ينقطع.

الحوت

وفي الزيارة، أكد الحوت تقديره زيارة معالي الوزير شركتنا وشركته التي لطالما اظهر محبته لها، وأرقام الـCedar Miles تؤكد تشجيعه الدائم للشركة وكان عند قراره السفر، في حال عدم توافر رحلات على متن “طيران الشرق الأوسط”، كان يؤجل رحلته التزاما منه بالسفر على متن رحلاتنا ونتمنى ان يكون هذا الشعور موجود لدى أكثرية الناس .

ولفت الحوت الى ان “الهاجس الذي كنا جميعا نخاف منه وهو عملية الاتصالات الانترنت واحتمال انقطاعها لأن انظمة الطيران في العالم تتعلق حجوزاتها وبطاقاتها بالانترنت، طمأننا معاليه الا مشكلة قريبة وفي حال تعقدت الأمور فهو يعمل مع شركة اوجيرو على ايجاد حلول لتلافي انقطاع الانترنت عن قطاع الطيران وهذه خطوة نقدرها كثيرا في هذه الظروف الصعبة التي تمر فيها البلاد ووضعنا  مباني الشركة وتجهيزاتها تحت تصرف الوزارة لانعقاد مؤتمراتها

 حواط

بدوره، قال حواط  حضرنا اليوم الى شركة طيران الشرق الاوسط، هذه الشركة الوطنية التي نفتخر بها وبادارتها وبقيادتها الحكيمة التي يرأسها محمد الحوت، والذي يقوم باعمال جبارة في هذا الوضع الاقتصادي المتردي والذي تمكن من الاستمرار واعطاء صورة حضارية لشركة طيران عالمية من لبنان .

وقال: حضرنا الى الشركة لتطمين رئيسها  كما طمأنا اللبنانيين الى ان الانترنت لن تنقطع، طالما اننا نعمل مع وزير الطاقة الذي نتشكره وكذلك وزير المال ودولة الرئيس لتأمين اللوازم الضرورية واللازمة لتأمين استمرارية الانترنت في لبنان ومن هنا ننطلق لتطمين شركة الشرق الاوسط  الى ان الخدمة ستبقى متوفرة وسنستمر ببذل الجهود حتى لا تتأثر لا الشركة ولا المطار ولا حركة الملاحة الجوية كاملة وفي لبنان عامة في الوقت عينه”.

وأضاف: “كذلك حضرنا لنزور المركز التدريبي لشركة طيران الشرق الاوسط والذي سمعنا انه مركز تدريبي عالمي، الأمر الذي نفتخر به ونشكر الحوت لوضع خدمات الشركة تحت تصرف الوزارة كما نشكره لتقديم كل ما يتسطيع لكل الوزارات وهو لم يقصر بخدماته يوما ونتمنى للشركة دوام النجاح والتحليق بين النجوم”.

جولة

وجال  حواط والحوت في مركز التدريب والمؤتمرات التابع للشركة، حيث استمع إلى شرح مفصل عن “مراحل التأسيس والخدمات التي يقدمها، مضاهيا بذلك أهم المراكز العالمية”.

وفي خلال الزيارة، وضع الحوت المركز في تصرف الوزير حواط ووزارة الاتصالات، مبديا “تخوفه من التأثير السلبي من جراء انقطاع الانترنت على الملاحة الجوية”، فطمأنه حواط إلى أن “الإنترنت لن ينقطع طالما أن مادة المازوت مؤمنة ومصرف لبنان يفتح الاعتمادات اللازمة لشرائها”،

وتطرق إلى “الاجتماع الذي حصل بالأمس في السرايا الحكوميا، وترأسه الرئيس حسان دياب بمشاركته مع وزيري المال والطاقة، حيث تم الاتفاق على إعطاء قطاع الاتصالات الأولوية من حيث تأمين مادة المازوت، والموافقة على إعطاء إضافة على موازنة هيئة أوجيرو”.

كما ابدى حواط “تقديره لشركة طيران الشرق الأوسط وكل العاملين فيها، إذ إنه رغم الظروف السيئة التي تمر بها البلاد، ما زالت تقوم بواجبها على أكمل وجه، وعلى كل الأصعدة”.

يشار إلى أنه تم تنفيذ “مركز التدريب والمؤتمرات” على مرحلتين: الأولى أنجزت في عام 2005 والثانية في عام 2017. كما تبلغ مساحة المشروع الإجمالية 43500 متر مربع، ويضم أقساما وبرامج تشمل جميع العاملين في حقل الطيران من موظفي أرض وطيارين ومضيفين وتقنيين وإداريين.

عن mcg

شاهد أيضاً

بماذا اتهم المغرب فرنسا

اتهم رئيس اللجنة البرلمانية المشتركة بين المغرب والاتحاد الأوروبي لحسن حداد الثلثاء “جزءا من الدولة العميقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Start shopping with GadgyCart Via instagram