جولد-آي المتخصّصة في تكنولوجيا تداول العملات الأجنبية والعملات المشفّرة توسّع برنامج الشراكة خاصّتها في الشرق الأوسط

لندن  ايتوس واير- باشرت “جولد-آي”، وهي الشركة المتخصّصة الحائزة على جوائز في تكنولوجيا تداول العملات الأجنبيّة والعملات المشفرة، عملية توسّعها في الشرق الأوسط والهند من خلال إبرام شراكة مع “إي إم إي إيه جلوبال فاينانشل كونسالتنسي”، وهي شركة تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرّاً لها وتضمّ شبكة قويّة من المؤسّسات الماليّة، بما في ذلك عملاء في مجال تجارة التجزئة بالعملات الأجنبية في جميع أنحاء المنطقة.

تأسست “جولد-آي” في عام 2008 وعملت على تطوير حلول رائدة في السوق في مجال تداول العملات الأجنبية والعملات المشفّرة، ما سمح لمئات وسطاء التداول متعدد الأصول حول العالم بتحويل عمليّات التداول خاصّتهم من خلال منتجات فعّالة لإدارة السيولة، وملحقات إضافيّة خاصة بمنصة التداول “ميتاتريدر”، وأدوات ذكاء الأعمال.

وستركز الشراكة بين “جولد-آي” التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرّاً لها وشركة “إي إم إي إيه جلوبال فاينانشل كونسالتنسي” على المبيعات ودعم مجموعة المنتجات الكاملة من “جولد-آي”. ويشمل ذلك منصتي “إم تي 4 بريدج” و”إم تي 5 جايتاواي”، ومنصة “ماتريكس” لإدارة السيولة متعددة الأصول، وأداة إدارة المخاطر ومعلومات الأعمال “فيجوال إيدج”، و”إم إيه إم برو”، و”كريبتو سويتش 2.0”

وفي هذا السياق، يقول توم هيجينز، الرئيس التنفيذي لشركة “جولد-آي”: “يمثّل التعاون مع أفضل الموزّعين في مناطق جغرافية رئيسيّة في قطاعنا أمراً أساسياً بالنسبة إلى استراتيجية النمو العالميّة خاصتنا. ويهمّنا للغاية أن نتواصل مع الموزّعين الذين يفهمون الثقافة المحلية، واللغة، وآداب الأعمال، ويتمتعون أيضاً بفهم عميق لمتطلبات العملاء ومستويات الخدمة العالية التي نتوقعها لجميع عملاء ’جولد-آي”

وأضاف: “تناسب ’إي إم إي إيه غلوبال فاينانشل كونسالتنسي‘ كل متطلباتنا، فهي شركة تتمتع بسمعة جيّدة في المنطقة وقاعدة عملاء قويّة من وسطاء التداول في جميع أنحاء منطصة الشرق الأوسط والهند. ويسرّنا أن نتعاون معهم ونتطلّع إلى بناء أعمالنا في هذه المنطقة معاً.

من جهته، قال ساتشين فيرما، المدير الإداري لدى “إي إم إي إيه جلوبال فاينانشل كونسالتنسي: تعدّ ’جولد-آي‘ رائدة عالميّة في السوق في مجال تكنولوجيا تداول العملات، ونحن متحمّسون لتقديم منتجاتهم إلى عملائنا من وسطاء التداول. لقد خضعنا لتدريب معمّق من قبل ’جولد-آي‘ وقد أُعجبنا للغاية بالنطاق الواسع والعميق لعروضهم ومنتجاتهم الغنيّة بالخصائص وسهلة الاستخدام.

تتمتّع “إي إم إي إيه جلوبال فاينانشل كونسالتنسي” بفريق يتمتّع بخبرة عالية وبمعرفة قويّة بالأسواق الماليّة العالميّة وشركات الوساطة المالية. وحصلت الشركة على ترخيص المنطقة الحرة في الفجيرة، وهي تقدم مجموعة واسعة من حلول الاستثمار إلى المؤسسات المالية من مختلف الأحجام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تعدّ “جولد-آي” شركة رائدة في السوق في مجال التكنولوجيا الماليّة، وهي تقوم بتطوير التكنولوجيا لمساعدة الوسطاء الذين يتداولون بالعملات الأجنبية، وعقود الفروقات، والعملات المشفرة، على العمل بفعالية أكبر وزيادة الربحية

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم السبت 20 نيسان 2024

  / في “النهار”: “لا هدنة ووقف نار في غزة… ومع لبنان… فرنسا لميقاتي: دعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *