جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان تقيم ورشة عمل بعنوان: “تكنولوجيا الغد…. من لبنان إلى العالم” في معرض EXPO 2020 – دبي

 برعاية السفارة اللبنانية في الإمارات العربية المتحدة، أقامت جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان (PCA) ورشة عمل بعنوان: “تكنولوجيا الغد…. من لبنان إلى العالم” وذلك في الجناح اللبناني في معرض EXPO 2020 – دبي، في 26 شباط 2022.

وقد حضر السفير اللبناني في الإمارات الأستاذ فؤاد شهاب دندن والملحق الإقتصادي في السفارة الأستاذ جان كلود الخوري ورشة العمل هذه إلى جانب أصحاب ومدراء شركات إماراتية وشركات لبنانية عاملة في الإمارات ومجموعة من أصحاب الأختصاص ورجال الأعمال وعدد من أعضاء الجمعية.

مكرزل

إفتتح رئيس الجمعية الأستاذ كميل مكرزل ورشة العمل بكلمة أكد فيها ان الجمعية لن توفر جهداً من أجل تطوير قطاعي المعلوماتية والأتصالات، وستعمل بكل جهد كي تواكب الثورة التكنولوجية العالمية ليبقى لبنان سائراً على طريق الحداثة والمعاصرة ونقل إقتصاده من إقتصاد ريعي إلى إقتصاد رقمي منتج.

دندن

أما السفير فؤاد دندن فقد أثنى في كلمته على الشركات اللبنانية التي قدمت من لبنان خصيصاً لعرض منتجاتها وعلى أهمية تواجدها في الأسواق العربية مما يعيد التألق للبنان ومكانه الريادي في المنطقة والعالم.

تخلل ورشة العمل عرض لأحدث المنتجات والحلول التكنولوجية العائدة للشركات اللبنانية وعددها 11 شركة متخصصة في مجال المعلوماتية، إلى جانب شركة TOSHIBA، ممثلة بشخص مديرها العــام Mr. Pradeep Kumar وحضور شريكها الإستراتيجي في لبنان شركة ATS، وقد عرضت احدث منتج لآلة نسخ (Photocopier) التي لاقت إستحساناً كبيراً لدى الحضور لما تتمتع به من مواصفات تقنية وفنية فريدة ومميزة.

بالتوازي، جرى بث مباشر لورشة العمل على وسائل ومواقع التواصل الإجتماعي، مما أتاح للعديد من المهتمين المشاركة الحية.

وفي الختام أقامت الجمعية حفل كوكتيل في فناء مطعم الجناح اللبناني.

والجدير بالذكر إن جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان (PCA)  ستقيم ورشة عمل أخيرة في 23 آذار 2022 في الجناح اللبناني  وذلك قبل إنتهاء المعرض في 31 آذار 2022.

عن mcg

شاهد أيضاً

الجامعة الأنطونية تخرج طلاب دفعة 2024

نقر الصورة لتكبيرها الأب السغبيني للطلاب: إجعلوا من الفشل فرصة للنجاح، وحوّلوا العقبات والأزمات إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *