تعيين خبيرين فرنسيّين شهيرَين في مجال النبيذ والمشروبات الروحية كسفيرَين لمشروب “أواساكي”

تعيين خبيرين فرنسيّين شهيرَين في مجال النبيذ والمشروبات الروحية كسفيرَين لمشروب “أواساكي”، وهو ساكي يابانيّ فوّار يتمّ تصديره إلى أكثر من 25 دولة ومنطقة حول العالم!

حظي الشراب الكحولي الياياني الشهير بالإشادة من قبل شينيا تاساكي، أفضل خبير للمشروبات (“سوميلير”) في اليابان باعتباره متوافقاً بشكلٍ مثالي مع المطبخ الفرنسي!

 استضافت جمعيّة أواساكي اليابانيّة المديرالتمثيلي: نوريوشي ناجاي، رئيس شركة “ناجاي ساكي” ، وهي جمعية قام بتأسيسها مصنّعو  مشروب الساكي الياباني الفوّار، الذي يُطلق عليه إسم “أواساكي”، والذي يتمّ إنتاجه عبر دمج وسائل إنتاج الساكي التقليديّ مع تقنيّاتٍ متقدّمةٍ كالتخمير الثانويّ في القارورة، مؤتمراً صحافييّاً على مسرح مدرسة كانزي لفنّ “النو”، وهو معقلٌ للثقافة اليابانيّة التقليدية في غينزا بطوكيو، يوم الثلاثاء في 9 مارس.

تتوافر حاليّاً 27 علامة تجاريّة لمشروب أواساكي تمّ ترخيصها بموجب عمليّة فحصٍ صارمة، وتتوافق مع مجموعة من المعايير، مثل الشفافيّة الواضحة، والفقاعات الجميلة والدقيقة خلال عملية تعتيق المشروب. ويتمّ تصدير 20 صنفاً من هذه العلامات التجارية إلى أكثر من 25 دولة ومنطقة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكيّة وأستراليا وهونج كونج وسنغافورة. وفي الأعوام الماضية، تمكن مشروب “أواساكي” من استقطاب الكثير من الاهتمام بفضل العدد المتنامي من الجوائز التي حصل عليها خارج اليابان ذات الصلة بمشروب الساكي.

*9 مارس، فيديو لحفل الترخيص وحفل التعيين:

* قائمة العلامات التجارية التجاريّة المصدّرة إلى الخارج من مشروب “أواساكي” ولمحة عن الجوائز التي حصل عليها حول العالم: http://greencreate.boo.jp/PR/awa.pdf

*الموقع الإلكتروني لتسوّق الساكي الياباني على الإنترنت خارج اليابان:

https://japanpage.jp/en/awasake

وفي المؤتمر الصحافي، أشاد السيّد شينيا تاساكي، رئيس الجمعيّة اليابانيّة لخبراء النبيذ والمشروبات الكحولية ، بالتوافق الكبير بين مشروب “أواساكي” والمطبخ الفرنسيّ. كما تمّ هذا العام  تعيين الخبيرين الفرنسيّين الشهيرَين في مجال النبيذ والمشروبات الكحولية، السيد زافيير تويزات والسيّد فيليب جاميس، كسفيرَين لمشروب “أواساكي”. كما تمّ كشف النقاب عن كأس خاص بجمعيّة أواساكي، الذي تمّ صنعه بإشراف فيليب جاميس.

وأعلنت الجمعيّة في هذا السياق: “نرغب بالترويج للجاذبيّة الكبيرة لمشروب الساكي الياباني الفوار، والذي يتمتّع بقيمةٍ فريدةٍ من نوعها تميّزه عن مشروب الشمبانيا، وهو يُعدّ منتجاً عالميّ المستوى ذات قيمةٍ إضافيّةٍ عالية. نودّ أن نجعل مشروب أواساكي من المشروبات الأكثر شعبية حول العالم.”

*الموقع الإلكتروني الرسمي لجمعيّة أواساكي اليابانيّة:

/https://awasake.or.jp/en

*قناة جمعيّة أواساكي اليابانيّة عبر موقع “يوتيوب”:

https://www.youtube.com/channel/UCnMFNdgRoattkORlFCE2SHQ

عن mcg

شاهد أيضاً

ؤصيف صحافة اليوم الثلاثاء 23 نيسان 2024

  يتأثر لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط بكتل هوائية حارة مع رياح خماسينية مغبرة مصدرها مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *