تعاون أكاديمي بين جامعة الروح القدس والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي

وقّعت جامعة الرّوح القدس- الكسليك، ممثلة برئيسها الأب طلال هاشم بروتوكول تعاون أكاديمي مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، ممثلة بشخص مديرها العام اللواء عماد عثمان.

وجاء هذا التعاون نتيجة رغبة الطرفين في تطوير المستوى التعليمي لعناصر المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بهدف تعزيز قدراتهم وتفعيلها، حيث توظّف الجامعة قدراتها وطاقاتها في سبيل تلبية الاحتياجات العلمية المستقبلية للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ولعناصرها وأفراد عائلاتهم الراغبين في الحصول على التعليم الجامعي في بعض الإختصاصات المعتمدة لديها، وفقاً لأحكام هذا البروتوكول، كجزء من رسالتها التربوية الوطنية في لبنان.

هذا وتعمل المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي على تقديم الدعم لعناصرها، بهدف تطوير مستوى تحصيلهم العلمي وإتاحة الفرصة لهم بالإنتساب إلى الجامعة، وهي ترحّب بالعرض المقدّم من الجامعة لأنه يتلاءم مع رؤيتها وتطلعاتها.

ويؤكد هذا الاتفاق المبرم سعي الطرفين تجسيد إدارة التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات والمعلومات بينهما، لخدمة الأهداف المشتركة.  كما يدل على الإدارة الرشيدة التي يتمتع بها كلا الطرفين في المساهمة بدور فاعل في النهضة التعليمية والبحثية في المجتمع.

عن mcg

شاهد أيضاً

رصيف صحافة اليوم الثلاثاء 16 نيسان 2024

  النهار: “حزب الله” عن الرئاسة: شرطنا الحوار بلا شروط …. و يفصح عن معطيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *